النسخة الأخيرة من فيراري أبيرتا تباع بسعر يصعب تصديقه
النسخة الأخيرة من فيراري أبيرتا تباع بسعر يصعب تصديقه

النسخة الأخيرة من فيراري أبيرتا تباع بسعر يصعب تصديقه ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "النسخة الأخيرة من فيراري أبيرتا تباع بسعر يصعب تصديقه" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:38 مساءً.
النسخة الأخيرة من فيراري أبيرتا تباع بسعر يصعب تصديقه العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار النسخة الأخيرة من فيراري أبيرتا تباع بسعر يصعب تصديقه - العرب نيوز - النسخة الأخيرة من فيراري أبيرتا تباع بسعر يصعب تصديقه .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، النسخة الأخيرة من فيراري أبيرتا تباع بسعر يصعب تصديقه.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أخبرناكم سابقاً عن سيارة فيراري لافيراري أبيرتا، التي تعد النسخة المكشوفة من السيارة الأسطورية لافيراري مع بعض الإضافات البسيطة، وقد تم إنتاج 209 نسخ من لافيراري أبيرتا، حيث تم بيع 200 نسخة والاحتفاظ بالباقي لاستخدامها في احتفالات فيراري العام القادم بمرور 70 عاماً على تأسيسها.

لكن الشركة الإيطالية أعلنت أنها أنتجت النسخة رقم 210 من لافيراري أبيرتا وقامت بيعها في المزاد العلني بمبلغ قياسي، حيث وصل سعرها النهائي إلى 9.98 مليون دولار أمريكي، أي ما يعادل 37,425,000 ريال سعودي.

وتتميز هذه النسخة عن النسخ الـ 209 السابقة بتصميمها الذي يأتي بألوان وخطوط فريدة في التصميم الخارجي، مع مقصورة مكسوة بجلد ألكنتارا الأسود، مع لمسات من ألياف الكربون باللون الأسود اللامع ودرازات حمراء اللون.

final-laferrari-aperta-2.jpg

يذكر أن فيراري لافيراري أبيرتا ستستمد قوتها من نظام هجين مكون من محرك 12 أسطوانة على شكل V سعة 6,3 لتر يعمل بالحقن الطبيعي ويولد قوة 789 حصاناً، مدعوماً بمحرك كهربائي سيعطي قوة إضافية تبلغ 161 حصاناً، لتصبح القوة الإجمالية 950 حصاناَ. ويتصل المحرك بناقل حركة يدوي 7 سرعات مزدوج الكلتش ونظام الدفع الخلفي. لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كلم/سا في أقل من 3 ثواني، وبسرعة قصوى تصل إلى 350 كلم/سا.

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، النسخة الأخيرة من فيراري أبيرتا تباع بسعر يصعب تصديقه العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر النسخة الأخيرة من فيراري أبيرتا تباع بسعر يصعب تصديقه عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - النسخة الأخيرة من فيراري أبيرتا تباع بسعر يصعب تصديقه

المصدر : سعودى أوتو