«الصناعة»: ارتفاع الصادرات المصرية للإمارات في 2017
«الصناعة»: ارتفاع الصادرات المصرية للإمارات في 2017

«الصناعة»: ارتفاع الصادرات المصرية للإمارات في 2017 ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "«الصناعة»: ارتفاع الصادرات المصرية للإمارات في 2017" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:42 مساءً.
«الصناعة»: ارتفاع الصادرات المصرية للإمارات في 2017 العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار «الصناعة»: ارتفاع الصادرات المصرية للإمارات في 2017 - العرب نيوز - «الصناعة»: ارتفاع الصادرات المصرية للإمارات في 2017 .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «الصناعة»: ارتفاع الصادرات المصرية للإمارات في 2017.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تلقى المهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، الاثنين، من المكتب التجاري بأبوظبي مؤشرات أداء التبادل التجارى بين والإمارات.

وأوضح التقرير أن الصادرات المصرية إلى الإمارات شهدت ارتفاعا خلال النصف الأول من العام الجاري، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، حيث سجلت مليارا و204 ملايين دولار مقارنة بمليار و126 مليون دولار العام الماضي، بزيادة نسبتها 7%.

وقال أحمد عنتر، رئيس جهاز التمثيل التجاري، إن الطفرة التي حققتها الصادرات المصرية خلال الفترة المذكورة أسهمت في زيادة قيمة الفائض في الميزان التجاري بين البلدين لـ735 مليون دولار لصالح مصر، مقارنة بـ685 مليون دولار خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وأرجع «عنتر» حدوث هذه الطفرة إلى نجاح الجهود الترويجية التي قام بها المكتب التجاري في أبوظبي في تعريف المستهلكين بالإمارات بمختلف جنسياتهم بالمنتج المصري، والتطور الذي شهدته الصناعة المصرية، فضلا عن المشاركة المصرية الفعالة في مختلف المعارض المقامة في دولة الإمارات، موضحا أن أهم بنود الصادرات المصرية للسوق الإماراتية تمثلت في عدد من السلع، منها وأجهزة التلفزيون والأثاث والبرتقال الطازج والبصل الطازج وشاشات مونيتور والبطاطس الطازجة والخضراوات المجمدة والأجبان والكابلات الكهربائية وأسلاك نحاس والفحم.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، «الصناعة»: ارتفاع الصادرات المصرية للإمارات في 2017 العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر «الصناعة»: ارتفاع الصادرات المصرية للإمارات في 2017 عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - «الصناعة»: ارتفاع الصادرات المصرية للإمارات في 2017

المصدر : المصرى اليوم