الكويت وواشنطن توقعان عدداً من مذكرات التفاهم لتعزيز التعاون المشترك
الكويت وواشنطن توقعان عدداً من مذكرات التفاهم لتعزيز التعاون المشترك

وواشنطن توقعان عدداً من مذكرات التفاهم لتعزيز التعاون المشترك ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الكويت وواشنطن توقعان عدداً من مذكرات التفاهم لتعزيز التعاون المشترك" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:42 مساءً.
الكويت وواشنطن توقعان عدداً من مذكرات التفاهم لتعزيز التعاون المشترك العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الكويت وواشنطن توقعان عدداً من مذكرات التفاهم لتعزيز التعاون المشترك - العرب نيوز - الكويت وواشنطن توقعان عدداً من مذكرات التفاهم لتعزيز التعاون المشترك .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الكويت وواشنطن توقعان عدداً من مذكرات التفاهم لتعزيز التعاون المشترك.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - وقعت هيئة تشجيع الاستثمار المباشر الكويتية مع برنامج للأسواق العالمية وإدارة التجارة الدولية في وزارة التجارة الاميركية على عدد من مذكرات التفاهم ومذكرة وثيقة ترتيبات تعاون بين الجانبين.
وقد تم التوقيع بحضور الشيخ صباح الخالد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الكويتي.
وقام بالتوقيع على الاتفاق مدير عام هيئة تشجيع الاستثمار المباشر الشيخ د. مشعل الجابر عن الجانب الكويتي فيما وقعه عن الجانب الاميركي الرئيس التنفيذي لبرنامج الولايات المتحدة فريد فولكانسيك.
كما تم التوقيع على مذكرة تفاهم بين وزارة التعليم العالي بالكويت ووزارة الخارجية الاميركية للتعاون في مجال التعليم العالي والبحث العلمي. وقام بتوقيع الاتفاقية عن الجانب الكويتي وكيل وزارة التعليم العالي د. حامد العازمي وعن الجانب الاميركي نائب مساعد وزير الدولة للشؤون العامة في مكتب شؤون الشرق الأوسط بوزارة الخارجية الاميركية لورنس شوارتز.
وتهدف مذكرة وثيقة ترتيبات التعاون الى تبادل المعلومات عن بيئة الاستثمار في البلدين بغية تشجيع الاستثمار الأجنبي المباشر بين الكويت والولايات المتحدة الاميركية ولتبادل الخبرات في جذب الاستثمار الأجنبي المباشر.
اما مذكرة التفاهم فهي تهدف الى تقوية ركائز العلاقات القائمة بين البلدين والتي تمتد جذورها لخمسة أجيال من الكويتيين الذين درسوا في جامعات وكليات اميركية وتشجيع التعاون في مجالات تعليم اللغة الإنكليزية والإرشاد الطلابي.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الكويت وواشنطن توقعان عدداً من مذكرات التفاهم لتعزيز التعاون المشترك العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الكويت وواشنطن توقعان عدداً من مذكرات التفاهم لتعزيز التعاون المشترك عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الكويت وواشنطن توقعان عدداً من مذكرات التفاهم لتعزيز التعاون المشترك

المصدر : الشاهد