دبي للاستثمار العقاري تعرض تلال مردف في 'سيتي سكيب 2017'
دبي للاستثمار العقاري تعرض تلال مردف في 'سيتي سكيب 2017'

دبي للاستثمار العقاري تعرض تلال مردف في 'سيتي سكيب 2017' ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "دبي للاستثمار العقاري تعرض تلال مردف في 'سيتي سكيب 2017'" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:42 مساءً.
دبي للاستثمار العقاري تعرض تلال مردف في 'سيتي سكيب 2017' العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار دبي للاستثمار العقاري تعرض تلال مردف في 'سيتي سكيب 2017' - العرب نيوز - دبي للاستثمار العقاري تعرض تلال مردف في 'سيتي سكيب 2017' .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، دبي للاستثمار العقاري تعرض تلال مردف في 'سيتي سكيب 2017'.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - الإثنين، ١١ سبتمبر ٢٠١٧ - ٥:١٩ م

دبي في 11 سبتمبر / وام / أعلنت دبي للاستثمار العقاري - التابعة لشركة دبي للاستثمار - خلال مشاركتها في معرض "سيتي سكيب غلوبال 2017" الذي انطلقت فعالياته اليوم بمركز دبي التجاري العالمي عن خطط لإطلاق بيع وحدات في منطقة "نسايم أفنيو" في مشروع "تلال مردف" - المشروع الوحيد المتاح للتملك الحر في منطقة مردف حاليا - بالإضافة إلى بيع وحدات في "جناين أفنيو" التي تمثل المنطقة الأولى.

وتقع منطقة "نسايم أفنيو" التي تحيط بها الحدائق من كل جانب في وسط المشروع حيث تقدم مزيج شقق من غرفتين وثلاث غرف إضافة إلى شقق الدوبلكس من ثلاث وأربع غرف بتصاميم معاصرة.

وتتكون منطقة "جناين" من تشكيلة من الوحدات السكنية بما في ذلك الشقق من غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف فضلا عن شقق الدوبلكس من 3 و 4 غرف.

ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من بناء مشروع تلال مردف عبر المناطق الثلاث " جناين ونسايم والملتقى أفنيوز" مع بداية الربع الأخير من العام المقبل .

ويشتمل المشروع متعدد الاستخدامات السكنية والتجارية والتجزئة على 1500 شقة تضم طيفا واسعا من الوحدات تبدأ بالاستوديوهات والشقق من غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف وشقق الدوبلكس فضلاً عن فندق من فئة أربع نجوم يضم 116 غرفة و 128 شقة فندقية ومساحات للتجزئة ومستشفى يضم 230 سريرًا.

وبالإضافة إلى تلال مردف الذي يمتد على مساحة 3.9 مليون قدم مربع تقوم الشركة حاليًا بتطوير ستة مشاريع سكنية وتجارية في الإمارات بمساحة إجمالية تزيد على 1.6 مليون قدم مربع.

وقال عبيد محمد السلامي المدير العام لشركة دبي للاستثمار العقاري "مع الزيادة الواضحة في اهتمام المستثمرين تعتزم الشركة إطلاق مبيعات المنطقة الثانية من تلال مردف "نسايم أفنيو" بالإضافة إلى "جناين أفينو" في معرض سيتي سكيب غلوبال 2017" .

- سلم -

وام/سلام محمد/مصطفى بدر الدين


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، دبي للاستثمار العقاري تعرض تلال مردف في 'سيتي سكيب 2017' العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر دبي للاستثمار العقاري تعرض تلال مردف في 'سيتي سكيب 2017' عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - دبي للاستثمار العقاري تعرض تلال مردف في 'سيتي سكيب 2017'

المصدر : وكالة انباء الامارات