مطارات دبي.. الأفضل في قطاع الطيران والنقل في المنطقة
مطارات دبي.. الأفضل في قطاع الطيران والنقل في المنطقة

مطارات دبي.. الأفضل في قطاع الطيران والنقل في المنطقة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مطارات دبي.. الأفضل في قطاع الطيران والنقل في المنطقة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:42 مساءً.
مطارات دبي.. الأفضل في قطاع الطيران والنقل في المنطقة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مطارات دبي.. الأفضل في قطاع الطيران والنقل في المنطقة - العرب نيوز - مطارات دبي.. الأفضل في قطاع الطيران والنقل في المنطقة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مطارات دبي.. الأفضل في قطاع الطيران والنقل في المنطقة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - الإثنين، ١١ سبتمبر ٢٠١٧ - ٥:٥٥ م

دبي فى 11 سبتمبر / وام / حصلت مطارات دبي التي تدير وتشغل مطار دبي الدولي المطار الأكبر على مستوى العالم على صعيد أعداد المسافرين الدوليين ومطار دبي ورلد سنترال على لقب " أفضل مؤسسة في قطاع الطيران والنقل " ضمن جوائز الغلف بزنس للعام 2017.

جاء ذلك خلال احتفال أقيم في دبي مساء أمس بهذه المناسبة حضره بول غريفيث الرئيس التنفيذي لمؤسسة مطارات دبي.

يرجع اختيار مطارات دبي ضمن قائمة ضمت أهم خمس مؤسسات تعمل في مجال الطيران والنقل في المنطقة تقديرا لقيادتها ومساهمتها الكبيرة في نمو صناعة الطيران ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة ولكن عبر العالم.

وام/سلام محمد/عوض المختار/عاصم الخولي


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مطارات دبي.. الأفضل في قطاع الطيران والنقل في المنطقة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مطارات دبي.. الأفضل في قطاع الطيران والنقل في المنطقة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مطارات دبي.. الأفضل في قطاع الطيران والنقل في المنطقة

المصدر : وكالة انباء الامارات