«مكرم» ووفد برلماني يلتقون أعضاء الغرف التجارية المصرية الأسترالية
«مكرم» ووفد برلماني يلتقون أعضاء الغرف التجارية المصرية الأسترالية

«مكرم» ووفد برلماني يلتقون أعضاء الغرف التجارية المصرية الأسترالية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "«مكرم» ووفد برلماني يلتقون أعضاء الغرف التجارية المصرية الأسترالية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:41 مساءً.
«مكرم» ووفد برلماني يلتقون أعضاء الغرف التجارية المصرية الأسترالية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار «مكرم» ووفد برلماني يلتقون أعضاء الغرف التجارية المصرية الأسترالية - العرب نيوز - «مكرم» ووفد برلماني يلتقون أعضاء الغرف التجارية المصرية الأسترالية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «مكرم» ووفد برلماني يلتقون أعضاء الغرف التجارية المصرية الأسترالية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - • وزيرة الهجرة تؤكد رغبة المصريين بأستراليا لدعم وطنهم الأم


التقت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، رفقة الوفد البرلماني برئاسة ‏المهندس محمد السويدي، رئيس إئتلاف «دعم »، والنائبتان د. ماريان عازر، ود.أنيسة ‏حسونة، أعضاء الغرف التجارية المصريين الأستراليين؛ بهدف الترويج للمشروعات الاستثمارية المصرية؛ وذلك بمقر دار سكن القنصل العام المصري، في إطار جدول فعاليات زيارة وزيرة الهجرة لأستراليا لبحث عدد من الملفات.

وبحث اللقاء -الذي حضره عدد كبير من الجالية المصرية بجانب مجموعة من المستثمرين ورئيس المجلس التشريعي بولاية فكتوريا ومسئولين عن الحكومة الاسترالية- فرص الاستثمار والتجارة في مصر وسبل دفعها، كمتابعة لندوة عقدتها الغرفة التجارية في يوليو الماضي، وتطوير العلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدين، وتناول اللقاء أيضا إقامة مصر لمنتدى الشباب العالمي، والتعرف على طبيعة المؤتمر وأهدافه، والمقرر إقامته نوفمبر المقبل بمدينة شرم الشيخ.

من جانبها، قدمت السفيرة نبيلة مكرم، ملفًا كاملًا عن أهم المشروعات الاستثمارية القومية خاصة في المثلث الذهبي ومدينة الروبيكي للجلود ومدينة الأثاث بدمياط، وأكدت أهمية الجالية المصرية حول العالم والدور الكبير التي تلعبه في الدفاع عن مصر، فضلا عن دعم بلدهم الأم في تنميتها المستدامة، مشددة أن اللقاء أظهر مدى حماس ورغبة المصريين بالخارج ‏لدعم وطنهم الأم ‏واستشعارهم بحجم المسئولية كونهم السفراء الحقيقيون لمصر ‏خارجا‏.

وبحث الاجتماع عودة خط «‏مصر للطيران»، والذي سيساعد في تنشيط السياحة ومجتمع الأعمال، ويساهم في إعادة فتح مكتب ‏للسياحة المصري في أستراليا، كما تم عرض كل التشريعات التي تساعد على فتح مجال استثماري ‏أكبر بين البلدين، من خلال الحديث عن دعوة الحكومة ‏المصرية والأسترالية لإنشاء مجلس أعمال مصري ‏لفتح مجالات عديدة في التجارة ‏والصناعة والاستثمار.

وتناول أيضا مقترح لإقامة معرض للحضارة المصرية بحضور فرقة رضا ‏للفنون الشعبية، ودعوة مجموعة من صانعي الحرف اليدوية المصرية لعرض منتجاتهم، كما شهد اللقاء حماس كبير من قبل الحضور.

كما كان هناك لقاء بالشباب المصريين المقيمين بأستراليا، مثل فرصة جيدة للتحدث معهم حول حقيقة الأوضاع في مصر وتصحيح الصورة المغلوطة عن عدد من الشائعات المغرضة، من خلال الحديث حول مجموعة المشروعات القومية الكبيرة التي تعمل عليها مصر في الوقت الراهن، وخطط التنمية المستدامة المرجوة خلال الفترة القليلة المقبلة كجزء أساسي من مستقبل مشرق لهذا البلد الكبير، وتناول اللقاء إعداد قنوات تواصل مستمر مع هؤلاء الشباب وتنظيم زيارات دورية لمصر، وايجاد مصدر للمعلمات والأخبار الصحيحة التي تدور حول مصر، كما تم دعوة الشباب لحضور مؤتمر الشباب العالمي المقبل.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، «مكرم» ووفد برلماني يلتقون أعضاء الغرف التجارية المصرية الأسترالية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر «مكرم» ووفد برلماني يلتقون أعضاء الغرف التجارية المصرية الأسترالية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - «مكرم» ووفد برلماني يلتقون أعضاء الغرف التجارية المصرية الأسترالية

المصدر : بوابة الشروق