"فاو": أسعار الغذاء تراجعت 1.3 بالمائة الشهر الماضي
"فاو": أسعار الغذاء تراجعت 1.3 بالمائة الشهر الماضي

"فاو": أسعار الغذاء تراجعت 1.3 بالمائة الشهر الماضي ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر ""فاو": أسعار الغذاء تراجعت 1.3 بالمائة الشهر الماضي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:45 مساءً.
"فاو": أسعار الغذاء تراجعت 1.3 بالمائة الشهر الماضي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار "فاو": أسعار الغذاء تراجعت 1.3 بالمائة الشهر الماضي - العرب نيوز - "فاو": أسعار الغذاء تراجعت 1.3 بالمائة الشهر الماضي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "فاو": أسعار الغذاء تراجعت 1.3 بالمائة الشهر الماضي.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كشفت منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة "فاو" أن أسعار الغذاء العالمية انخفضت بنحو 1.3 بالمائة في آب/ أغسطس مقارنة مع الشهر السابق بعد ارتفاعها لثلاثة أشهر على التوالي بما يعكس انخفاض قيمة الحبوب والسكر واللحوم.

ووفقاً لبيان أصدرته المنظمة تلقت "العرب نيوز" نسخة منه، فقد سجل مؤشر أسعار الغذاء للمنظمة الذي يقيس التغيرات الشهرية لسلة من الحبوب والبذور الزيتية ومنتجات الألبان واللحم والسكر 176.6 نقطة في المتوسط في آب /أغسطس بانخفاض 1.3 في المائة عن تموز / يوليو.

ورغم الانخفاض على أساس شهري، تظل أسعار الغذاء في الأسواق العالمية مرتفعة ستة في المائة عن قيمتها في آب/ أغسطس من العام الماضي.

ورفعت "فاو" من توقعاتها لإنتاج الحبوب العالمي في موسم 2017-2018 إلى 2.611 مليار طن بما يفوق قليلا المستوى القياسي الذي سجله إنتاج الحبوب العام الماضي. ورفعت المنظمة أيضا توقعاتها لإنتاج القمح العالمي إلى 748.8 مليون طن.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر "فاو": أسعار الغذاء تراجعت 1.3 بالمائة الشهر الماضي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - "فاو": أسعار الغذاء تراجعت 1.3 بالمائة الشهر الماضي

المصدر : عربي 21