الذهب يستفيد من تراجع الدولار ويواصل الارتفاع
الذهب يستفيد من تراجع الدولار ويواصل الارتفاع

يستفيد من تراجع ويواصل الارتفاع ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الذهب يستفيد من تراجع الدولار ويواصل الارتفاع" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:45 مساءً.
الذهب يستفيد من تراجع الدولار ويواصل الارتفاع العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الذهب يستفيد من تراجع الدولار ويواصل الارتفاع - العرب نيوز - الذهب يستفيد من تراجع الدولار ويواصل الارتفاع .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الذهب يستفيد من تراجع الدولار ويواصل الارتفاع.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - ارتفعت أسعار الذهب مدفوعة بتقارير أشارت إلى عزم كوريا الشمالية إجراء تجربة صاروخية جديدة خلال عطلة نهاية الأسبوع، تزامنا مع تراجع الدولار واسع النطاق مقابل الرئيسية.

وارتفعت أسعار العقود الآجلة للذهب تسليم كانون الأول/ ديسمبر بنسبة 0.60% إلى 1358.20 دولارا للأوقية، وزادت عقود الفضة بنسبة 0.55% إلى 18.215 دولارا للأوقية.

وتزامن ذلك مع انخفاض مؤشر الدولار –الذي يقيس أداءه أمام سلة من العملات الرئيسية- بنسبة 0.50% إلى 91.19 نقطة، وعادة ما يشكل تراجع الدولار دعما لأسعار السلع، ومن بينها الذهب.

وسجل المعدن النفيس أعلى إغلاق له منذ السادس من أيلول/ سبتمبر 2016 في ختام تعاملات الخميس، مستفيدا من البيانات المخيبة للآمال التي أظهرت ارتفاع طلبات إعانة البطالة بأعلى وتيرة في خمس سنوات تقريبا.

وأشارت وسائل إعلام كورية جنوبية إلى عزم الجارة الشمالية إطلاق صاروخ باليستي عابر للقارات خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع، بعد أيام من التجربة النووية التي نفذتها، الأمر الذي عزز من حدة المخاوف الجيوسياسية.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر الذهب يستفيد من تراجع الدولار ويواصل الارتفاع عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الذهب يستفيد من تراجع الدولار ويواصل الارتفاع

المصدر : عربي 21