"إثمار" توقع اتفاقية تعاون مع دينارك
"إثمار" توقع اتفاقية تعاون مع دينارك

"إثمار" توقع اتفاقية تعاون مع دينارك ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر ""إثمار" توقع اتفاقية تعاون مع دينارك" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:44 مساءً.
"إثمار" توقع اتفاقية تعاون مع دينارك العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار "إثمار" توقع اتفاقية تعاون مع دينارك - العرب نيوز - "إثمار" توقع اتفاقية تعاون مع دينارك .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "إثمار" توقع اتفاقية تعاون مع دينارك.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - 11 ايلول (العرب نيوز)- وقعت شركة إثمار للتمويل الأصغر الإسلامي اتفاقية تعاون مع شركة دينارك لغايات تقديم الخدمات للمستفيدين من إثمار في تسديد اقساط التمويل والاستفاده من خدمات تحويل الاموال بين الأفراد ودفع أثمان المشتريات.

وقال بيان صحافي اصدرته اثمار اليوم الاثنين ان الاتفاقية تشمل ايضا خدمات السحب والإيداع بالحساب من خلال شبكة فروع ووكلاء شركة دينارك عن طريق فتح محفظة إلكترونية على الهاتف النقال.

وتهدف الخدمة وفقا للبيان الى توفير الكثير من التكاليف والوقت والجهد على العملاء المستفيدين من خدمات إثمار من ذوي الدخل المحدود وأصحاب المشاريع الصغيرة.

ونقل البيان عن المدير التنفيذي لإثمار زياد الرفاعي قوله :" إن الخدمة تتوافق مع اهداف إثمار الإستراتيجية لتسهيل آلية الدفع من خلال الهاتف النقال" .

"وأضاف ان إثمار تسعى الى تبني الخدمات ذات القيمة المضافة للعملاء و إستغلال التطور التكنولوجي والخدمات الإلكترونية لتقديم حلول مالية وتمويلية مميزة تسهم في إرساء مبادئ الشمول المالي التي تبناها البنك المركزي ." ومن الجدير بالذكر بأن إثمار باشرت اعمالها عام 2015 وهي مملوكة بالكامل لمؤسسة الملك الحسين ، وتهدف الى مكافحة الفقر والبطالة عن طريق تمويل المشاريع الإنتاجية والافراد ذوي الدخل المحدود وفق أحكام و ضوابط الشريعة الإسلامية.

--(العرب نيوز) م ش/حج 11/9/2017 - 01:32 م

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، "إثمار" توقع اتفاقية تعاون مع دينارك العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر "إثمار" توقع اتفاقية تعاون مع دينارك عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - "إثمار" توقع اتفاقية تعاون مع دينارك

المصدر : وكالة بترا