البورصة تخفض زمن إيقاف التداول المؤقت على الأسهم
البورصة تخفض زمن إيقاف التداول المؤقت على الأسهم

تخفض زمن إيقاف التداول المؤقت على الأسهم ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "البورصة تخفض زمن إيقاف التداول المؤقت على الأسهم" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:47 مساءً.
البورصة تخفض زمن إيقاف التداول المؤقت على الأسهم العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار البورصة تخفض زمن إيقاف التداول المؤقت على الأسهم - العرب نيوز - البورصة تخفض زمن إيقاف التداول المؤقت على الأسهم .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، البورصة تخفض زمن إيقاف التداول المؤقت على الأسهم.

d3b642ff45.jpg
محمد فريد رئيس البورصة المصرية

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - محمد فريد رئيس البورصة المصرية

اعتمدت الهيئة العامة للرقابة المالية قرار مجلس إدارة البورصة المصرية بجلسته المنعقدة في 20 أغسطس 2017 على تقليص زمن إيقاف التداول المؤقت على الورقة المالية خلال الجلسة نتيجة التغير السعري إلى 15 دقيقة بدلاً من 30 دقيقة.

ووفرت الهيئة المرونة لإدارة البورصة بشأن زيادة أو نقصان هذه الفترة ما بين حدها الأدنى وهو 15 دقيقة والأقصى وهو 30 دقيقة وفقاً لظروف السوق.

ومن جهته كشف محمد فريد رئيس البورصةن  أن البورصة قامت بدراسة التجارب الدولية لمجموعة من الأسواق الناشئة والمتقدمة على حد سواء، للوقوف على أفضل الممارسات الدولية.

وأضاف فريد أن انتهاج فترة الإيقاف الطويلة مرتبطة بالاساس بشيوع وانتشار المعلومات المرتبطة بالورقة المالية في حال كون المعلومات الجديدة على الورقة هو أحد أسباب تحركها سعرياً، وهو ما تغير عن فترة التسعينيات نتيجة التقدم الكبير في وسائل الاتصال وانتقال المعلومات في فترات زمنية أقل بكثير عن ذي قبل، الأمر الذي يعزو معه قرار إدارة البورصة بخفض زمن الإيقاف لضمان استمرارية التعاملات وسرعة التنفيذات من قبل المستثمرين.\

وأشار فريد إلى أن البورصة المصرية لا تزال تنتهج تعليق التداول في حالات التغيرات السعرية لضمان استقرار الأسواق في حالات التغييرات الفجائية غير المتوقعة للأسعار.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، البورصة تخفض زمن إيقاف التداول المؤقت على الأسهم العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر البورصة تخفض زمن إيقاف التداول المؤقت على الأسهم عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - البورصة تخفض زمن إيقاف التداول المؤقت على الأسهم

المصدر : وكالة اونا