استشارات في الموارد البشرية بغرفة الشرقية
استشارات في الموارد البشرية بغرفة الشرقية

استشارات في الموارد البشرية بغرفة الشرقية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "استشارات في الموارد البشرية بغرفة الشرقية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:50 مساءً.
استشارات في الموارد البشرية بغرفة الشرقية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار استشارات في الموارد البشرية بغرفة الشرقية - العرب نيوز - استشارات في الموارد البشرية بغرفة الشرقية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، استشارات في الموارد البشرية بغرفة الشرقية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تطلق غرفة الشرقية ابتداء من يوم الخميس بعد المقبل برنامج «الهاتف الاستشاري المجاني»، تقدم من خلاله استشارات مجانية في مجال الموارد البشرية عن طريق نخبة من الاستشاريين المختصين في هذا الشأن، حيث تتم الإجابة على الاستفسارات والأسئلة حول كل ما يتعلق بشؤون الموارد البشرية، وبيئة العمل بشكل عام.

وسوف يستقبل البرنامج المكالمات الهاتفية كل يوم خميس من الساعة 10 صباحا وحتى 12 ظهرا على الرقم ‏‏8598008/013، وذلك بهدف المساهمة في تطوير الموظفين وبيئة العمل لدى قطاع الأعمال، والمساعدة في فهم أنظمة ولوائح وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، خاصة وأن هذه الأنظمة تتسم بالتجدد والتطوير المستمر، تبعا لتطورات أوضاع سوق العمل.

وقال رئيس لجنة الموارد البشرية في غرفة الشرقية صالح الحميدان: إن هذا البرنامج سوف يسهم في معالجة المشكلات والقضايا التي تواجه المختصين والمهتمين بهذا الشأن؛ كونه يسعى للتوعية بالحقوق والواجبات والالتزامات لكافة الأطراف ذات العلاقة، وأعرب عن أمله في تحقيق بيئة عمل أفضل، ورفع مستوى التوطين.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر استشارات في الموارد البشرية بغرفة الشرقية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - استشارات في الموارد البشرية بغرفة الشرقية

المصدر : صحيفة اليوم