الذهب يتراجع من أعلي مستوى في عام مع صعود الدولار
الذهب يتراجع من أعلي مستوى في عام مع صعود الدولار

يتراجع من أعلي مستوى في عام مع صعود ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الذهب يتراجع من أعلي مستوى في عام مع صعود الدولار" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:52 مساءً.
الذهب يتراجع من أعلي مستوى في عام مع صعود الدولار العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الذهب يتراجع من أعلي مستوى في عام مع صعود الدولار - العرب نيوز - الذهب يتراجع من أعلي مستوى في عام مع صعود الدولار .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الذهب يتراجع من أعلي مستوى في عام مع صعود الدولار.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - نزل الذهب اليوم الاثنين بعد أن سجل أعلى مستوى فيما يزيد عن عام في الجلسة السابقة مع تعافي الدولار من مستوياته المتدنية التي سجلها في الأسبوع الماضي.

ونزل الذهب في التعاملات الفورية 0.8 في المئة إلى 1335.10 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0705 بتوقيت جرينتش . وكان المعدن الأصفر زاد إلى 1357.54 دولار للأوقية في الثامن من سبتمبر أيلول، وهو أعلى مستوى منذ 16 أغسطس آب 2016.

كما نزل الذهب في العقود الأمريكية الآجلة للتسليم في ديسمبر كانون الأول 0.9 في المئة إلى 1339.40 دولار للأوقية.

والتقط الدولار الأنفاس اليوم بعد أن عانى من ميل للعزوف عن المخاطرة وارتفع من أقل مستوى في عامين ونصف العام المسجل في الأسبوع الماضي بعدما أقامت كوريا الشمالية حفلا في مطلع الأسبوع بدلا من إطلاق صاروخ آخر.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، نزلت الفضة 0.5 في المئة إلى 17.83 دولار للأوقية بعض أن لامست أعلى مستوى منذ أبريل نيسان في الجلسة السابقة.

وانخفض البلاتين 0.4 في المئة إلى 1000.70 دولار للأوقية بينما زاد البلاديوم واحدا في المئة إلى 944 دولارا للأوقية.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الذهب يتراجع من أعلي مستوى في عام مع صعود الدولار العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الذهب يتراجع من أعلي مستوى في عام مع صعود الدولار عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الذهب يتراجع من أعلي مستوى في عام مع صعود الدولار

المصدر : الوئام