النفط يرتفع وسط أنباء عن مناقشة السعودية تمديد خفض الإنتاج
النفط يرتفع وسط أنباء عن مناقشة السعودية تمديد خفض الإنتاج

النفط يرتفع وسط أنباء عن مناقشة تمديد خفض الإنتاج ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "النفط يرتفع وسط أنباء عن مناقشة السعودية تمديد خفض الإنتاج" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:52 مساءً.
النفط يرتفع وسط أنباء عن مناقشة السعودية تمديد خفض الإنتاج العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار النفط يرتفع وسط أنباء عن مناقشة السعودية تمديد خفض الإنتاج - العرب نيوز - النفط يرتفع وسط أنباء عن مناقشة السعودية تمديد خفض الإنتاج .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، النفط يرتفع وسط أنباء عن مناقشة السعودية تمديد خفض الإنتاج.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - ارتفعت أسعار النفط اليوم الاثنين بعدما ناقش وزير النفط السعودي احتمال تمديد الاتفاق العالمي على خفض إمدادات النفط بعد مارس 2018 مع نظيريه الفنزويلي والقازاخستاني.

وساعدت أنباء المحادثات أمس الأحد على تبديد أثر الضغوط النزولية على أسعار النفط وسط مخاوف من احتمال تضرر الطلب على الطاقة بشدة جراء الإعصار إرما وتبعاته.

وقطع الإعصار التيار الكهربائي عن نحو أربعة ملايين منزل وشركة في فلوريدا يوم الأحد. ومن المتوقع أن تتراجع قوته ليصبح عاصفة مدارية على شمال فلوريدا أو جنوب جورجيا في وقت لاحق اليوم الاثنين.

وارتفع الخام الأمريكي في العقود الآجلة تسليم أكتوبر تشرين الأول 41 سنتا، أو ما يعادل 0.9 بالمئة، إلى 47.89 دولار للبرميل بحلول الساعة 0648 بتوقيت جرينتش بعدما هبط 3.3 بالمئة يوم الجمعة.

وارتفع خام القياس العالمي مزيج برنت في عقود نوفمبر تشرين الثاني 30 سنتا، أو 0.6 بالمئة، إلى 54.08 دولار للبرميل بعدما انخفض عند التسوية السابقة 1.3 بالمئة.

وقالت وزارة الطاقة السعودية إن الوزير خالد الفالح اتفق مع نظيره القازاخستاني على أن خيار تمديد جهود إعادة التوازن للسوق ستتم دراسته في الوقت المناسب.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، النفط يرتفع وسط أنباء عن مناقشة السعودية تمديد خفض الإنتاج العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر النفط يرتفع وسط أنباء عن مناقشة السعودية تمديد خفض الإنتاج عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - النفط يرتفع وسط أنباء عن مناقشة السعودية تمديد خفض الإنتاج

المصدر : الوئام