جيتكس يختتم أعماله بمشاركة 70 دولة واكثر من4100 عارض
جيتكس يختتم أعماله بمشاركة 70 دولة واكثر من4100 عارض

جيتكس يختتم أعماله بمشاركة 70 دولة واكثر من4100 عارض ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "جيتكس يختتم أعماله بمشاركة 70 دولة واكثر من4100 عارض" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 12 أكتوبر 2017 05:09 مساءً.
جيتكس يختتم أعماله بمشاركة 70 دولة واكثر من4100 عارض العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار جيتكس يختتم أعماله بمشاركة 70 دولة واكثر من4100 عارض - العرب نيوز - جيتكس يختتم أعماله بمشاركة 70 دولة واكثر من4100 عارض .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، جيتكس يختتم أعماله بمشاركة 70 دولة واكثر من4100 عارض.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - انتهت مساء البارحة في مركز دبي التجاري العالمي، فعاليات "أسبوع جيتكس للتقنية 2017"، والفعالية المصاحبة له "جيتكس فيوتشر ستارز" والتي بدأت في 8 اكتوبر الماضي وحتى 12 أكتوبر، ليشكل الحدثان أحد أكبر وأبرز التجمعات العالمية للمبتكرين والمبدعين في قطاع التكنولوجيا، والقادة الحكوميين، والمفكرين.
وركز "أسبوع جيتكس للتقنية 2017" على التكنولوجيا المبتكرة، التي سيؤدي استخدامها وتطبيقها لتحويل المؤسسات إلى قوى إنتاجية عالمية، كما اطلع زوار المعرض على آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجالات تشمل سلسلة الكتل، والذكاء الاصطناعي، والروبوتات، وإنترنت الأشياء، كما تساعد فعاليات المعرض معايير التحول الرقمي الذكي، وتبني أنماط المدن الذكية.
وكان معرض "أسبوع جيتكس للتقنية" قد انطلق بكلمة للرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في "شركة أمازون.كوم" العملاقة، الدكتور ويرنر فوجلز.
وشهد النسخة في العام الجاري من "جيتكس فيوتشر ستارز" زيادة في عدد المبتكرين المشاركين بنسبة 65 في المئة، ومشاركة شركات ناشئة تعمل على تطوير آخر حلول التكنولوجيا، بما في ذلك التاكسي المائي الطائر، والروبوتات، وأشجار النخيل الذكية، المصممة لدعم وتعزيز الوصول إلى شبكات الإنترنت اللاسلكي العامة "واي فاي".
وشاطر في النسخة الحالية من "أسبوع جيتكس للتقنية 2017" ما يمد على 4100 عارض، من أكثر من 70 دولة، فضلاً عن شركات تساهم للمرة الأولى، واستقطب أكثر من 100 ألف زائر، ووفوداً من دول عدة.
الجدير بالذكر أن المشاركة الـسعـودية هذا العام حظيت بمتابعة كبيرة من زوار المعرض حيث كانت وزارة الداخلية في مقدمة المشاركات الـسعـودية التي أعطت انطباعا رائعا عن ما تقدمة الوزارة من خدمات تقنية على أعلى المستويات.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، جيتكس يختتم أعماله بمشاركة 70 دولة واكثر من4100 عارض العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر جيتكس يختتم أعماله بمشاركة 70 دولة واكثر من4100 عارض عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - جيتكس يختتم أعماله بمشاركة 70 دولة واكثر من4100 عارض

المصدر : الجزيرة اونلاين