الحبوب الروسية تبحر إلى بلدان عربية بينها مصر وسوريا
الحبوب الروسية تبحر إلى بلدان عربية بينها مصر وسوريا

الحبوب الروسية تبحر إلى بلدان عربية بينها وسوريا ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الحبوب الروسية تبحر إلى بلدان عربية بينها مصر وسوريا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 12 أكتوبر 2017 05:16 مساءً.
الحبوب الروسية تبحر إلى بلدان عربية بينها مصر وسوريا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الحبوب الروسية تبحر إلى بلدان عربية بينها مصر وسوريا - العرب نيوز - الحبوب الروسية تبحر إلى بلدان عربية بينها مصر وسوريا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الحبوب الروسية تبحر إلى بلدان عربية بينها مصر وسوريا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تستعد مـصـر لاستقبال حوالي 647 ألف طن من الحبوب والمنتجات الغذائية الروسية التي أبحرت من ميناء كراسنودار.

وخلال الأسبوع الماضي، انطلقت 25 سفينة محملة بها، من موانىء كراسنودار، ونوفوروسيسك، توابسي، وتامان، وييسك، وتيمريوك، والقوقاز، متوجهة إلى 18 بلدا من بينها، تركيا، ولبنان، وإندونيسيا، وكوريا الجنوبية، وسوريا، والسودان، ومصر، وليبيا، وإيطاليا.

وجاء في ظهور صادر عن مركز سلامة الحبوب وتقييم الجودة، أن هيئة الرقابة الزراعية الروسية "روس سيلخوز نادزور"، اقرت 70 شهادة صحية نباتية علي الرغم من لهذه البضائع منها 58 للقمح.

كما أنه يجري حاليا شحن النخالة، ودقيق الأرز، وعباد الشمس، والذرة، والبازلاء، والشعير، والقمح، بأكثر من 1.259 مليون طن، ويتم إعداد هذه المنتجات للشحن إلى تركيا، ولبنان، وإيطاليا، وليبيا، ومصر، وبنغلاديش، وسوريا، والأردن، وفيتنام، والهند، وكينيا، وأوغندا، وموزمبيق، وكوريا الجنوبية، والمملكة العربية الـسعـودية، وإندونيسيا، والسودان، واليمن، والإمارات العربية المتحدة.

المصدر: كومرسانت

ناديجدا أنيوتينا

 

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر الحبوب الروسية تبحر إلى بلدان عربية بينها مصر وسوريا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الحبوب الروسية تبحر إلى بلدان عربية بينها مصر وسوريا

المصدر : RT Arabic