منصور بن محمد يفتتح «جلفود للتصنيع 2017»
منصور بن محمد يفتتح «جلفود للتصنيع 2017»

منصور بن محمد يفتتح «جلفود للتصنيع 2017» ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "منصور بن محمد يفتتح «جلفود للتصنيع 2017»" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 01:02 صباحاً.
منصور بن محمد يفتتح «جلفود للتصنيع 2017» العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار منصور بن محمد يفتتح «جلفود للتصنيع 2017» - العرب نيوز - منصور بن محمد يفتتح «جلفود للتصنيع 2017» .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، منصور بن محمد يفتتح «جلفود للتصنيع 2017».

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - استهل سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، البارحة، معرض «جلفود للتصنيع 2017»، أكبر معرض تجاري في قطاع معالجة وتصنيع الأغذية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا، والذي تختتم فعالياته غداً في مركز دبي التجاري العالمي.

وقام سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، بعد الافتتاح، بجولة شملت أرجاء المعرض كافة، رافقه خلالها الرئيس التنفيذي لسلطة مركز دبي التجاري العالمي هلال سعيد المري، حيث استمع سموه من العارضين لكبريات الشركات المحلية والعالمية المشاركة في المعرض عن آخر آلات تصنيع الأغذية في المنطقة، والتي تصل قيمة الطلب عليها خلال السنتين المقبلتين إلى 1.45 مليار دولار.

وتعرف سموه من المشاركين في المعرض على أفضل الابتكارات في عالم تصنيع الأغذية، لضمان تحسين جودة المنتج والوصول إلى أعلى درجات المرونة في الإنتاج، لتلبية احتياجات السوق المحلية والدولية.

وأفاد مركز دبي التجاري العالمي، في ظهور البارحة، بأن المعرض الذي يقام على مساحة 80 ألف متر مربع، من المتوقع أن يستقطب عشرات آلاف الخبراء في سلسلة التوريد الخاصة بقطاع الأغذية.

وقالت نائب الرئيس الأول لشؤون إدارة الفعاليات والمعارض لدى مركز دبي التجاري العالمي، تريكسي لوميرماند، إن «(جلفود للتصنيع 2017) سيشهد مشاركة أكثر من 1600 جهة عارضة تأتي من 60 دولة، فضلاً عن 30 جناحاً وطنياً، تستعرض من خلالها آخر ابتكاراتها»، مشيرة إلى «المعرض سيستضيف مجموعةً من الدول للمرة الأولى مثل بولندا ورابطة الدول المستقلة».

وقالت أن «الحضور اللافت للمعرض يتجلى من خلال المشاركة الإيطالية الأكبر من نوعها في تاريخه، حيث تم تخصيص 3800 متر مربع من مساحة المعرض للشركات الإيطالية، زياده عن مشاركة جميع الدول الصناعية الكبرى، بما في ذلك النمسا وفرنسا وألمانيا وكوريا الجنوبية وماليزيا وإسبانيا وسويسرا وتايوان وتركيا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة، كما أن الصين سجلت بدورها أكبر مشاركة لها في المعرض حتى اليـوم في إطار سعيها لإحداث تبديل جذري في الوضع الراهن للقطاع».

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، منصور بن محمد يفتتح «جلفود للتصنيع 2017» العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر منصور بن محمد يفتتح «جلفود للتصنيع 2017» عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - منصور بن محمد يفتتح «جلفود للتصنيع 2017»

المصدر : الإمارات اليوم