1500 صوت في أول أيام انتخابات «غرفة مكة»
1500 صوت في أول أيام انتخابات «غرفة مكة»

1500 صوت في أول أيام انتخابات «غرفة مكة» ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "1500 صوت في أول أيام انتخابات «غرفة مكة»" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 01:52 صباحاً.
1500 صوت في أول أيام انتخابات «غرفة مكة» العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار 1500 صوت في أول أيام انتخابات «غرفة مكة» - العرب نيوز - 1500 صوت في أول أيام انتخابات «غرفة مكة» .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، 1500 صوت في أول أيام انتخابات «غرفة مكة».

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أغلقت الغرفة التجارية الصناعية في مكة المكرمة انتخاباتها في يومها الأولى مساء اليـوم (الثلاثـاء) على 1500 صوت في إنتظار الإنتخابات غدا (الأربـعاء) وإعلان النتائج.

ونوهت الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان في مكة المكرمة على لسان رئيسها سليمان بن عواض الزايدي ان الإنتخابات نزيهة ولم تسجل اي مخالفات أو شكاوى.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، 1500 صوت في أول أيام انتخابات «غرفة مكة» العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر 1500 صوت في أول أيام انتخابات «غرفة مكة» عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - 1500 صوت في أول أيام انتخابات «غرفة مكة»

المصدر : عكاظ