«الخطوط السـعودية» تطلق الرحلات المنتظمة إلى العراق
«الخطوط السـعودية» تطلق الرحلات المنتظمة إلى العراق

«الخطوط السـعودية» تطلق الرحلات المنتظمة إلى ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "«الخطوط السـعودية» تطلق الرحلات المنتظمة إلى العراق" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 02:39 صباحاً.
«الخطوط السـعودية» تطلق الرحلات المنتظمة إلى العراق العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار «الخطوط السـعودية» تطلق الرحلات المنتظمة إلى العراق - العرب نيوز - «الخطوط السـعودية» تطلق الرحلات المنتظمة إلى العراق .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «الخطوط السـعودية» تطلق الرحلات المنتظمة إلى العراق.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - دشنت شركة الخطوط الجوية الـسعـودية مساء البارحة الأول (الإثنين)، رحلاتها الرسمية والمنتظمة بين المملكة والعراق بعد تحبط استمر 27 عاما، وغادرت الرحلة الافتتاحية مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، وعلى متنها مدير عام الخطوط الـسعـودية المهندس صالح الجاسر، والسفير العراقي لدى المملكة الدكتور رشدي العاني، والقائم بأعمال السفارة الـسعـودية في صلاح الهطلاني، وممثلون لوسائل الإعلام المختلفة، والضيوف المسافرون على الرحلة الافتتاحية.

وتطور المستقبلين رئيس الهيئة العامة للحج والعمرة العراقي خالد العطية، ونائب السفير السعودي في الـعـراق مشعل العتيبي، وعدد من قيادات الطيران المدني العراقي ومطار بغداد الدولي.

وأوضح العطية أن عودة الخطوط الـسعـودية للتشغيل إلى الـعـراق هو أمنية كل العراقيين لما يمثله ذلك من أهمية في تعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين، وتسهيل وصول الحجاج والمعتمرين العراقيين إلى مكة المكرمة والمدينة المنورة.

وبين الجاسر أن هذه الانطلاقة الجديدة تعزز التواصل والتعاون بين البلدين في هذه المرحلة المهمة، التي تشهد تطورا كبيرا في علاقات البلدين على مختلف الأصعدة، وتعزيزا للتعاون بينهما في مختلف المجالات.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، «الخطوط السـعودية» تطلق الرحلات المنتظمة إلى العراق العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر «الخطوط السـعودية» تطلق الرحلات المنتظمة إلى العراق عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - «الخطوط السـعودية» تطلق الرحلات المنتظمة إلى العراق

المصدر : عكاظ