اسـعار البترول تزْداد لأعلى مستوياتها في عامين
اسـعار البترول تزْداد لأعلى مستوياتها في عامين

اسـعار البترول تزْداد لأعلى مستوياتها في عامين ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "اسـعار البترول تزْداد لأعلى مستوياتها في عامين" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 03:24 صباحاً.
اسـعار البترول تزْداد لأعلى مستوياتها في عامين العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار اسـعار البترول تزْداد لأعلى مستوياتها في عامين - العرب نيوز - اسـعار البترول تزْداد لأعلى مستوياتها في عامين .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، اسـعار البترول تزْداد لأعلى مستوياتها في عامين.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أغلقت اسـعار النفط مرتفعة، الثلاثـاء، منهية الشهر على مكاسب تزيد عن 5 بالمئة، لكن محللين قالوا إن أجواء إيجابية ساعدت خام القياس العالمي مزيج برنت على تسجيل أعلى مستوى في أكثر من عامين قد تشجع المنتجين الأمريكيين على تصدير المزيد من النفط.

وصعدت عقود برنت لأقرب استحقاق جلسة التداول 47 سنتا أو 0.7 بالمئة لتبلغ عند التسوية 61.37 دولار للبرميل بالقرب من أعلى مستوياتها منذ يوليو 2015، التي سجلتها في وقت سابق هذا الأسبوع ومرتفعة حوالي 37 بالمئة عن أقل مستوى لها هذا العام الذي هوت إليه في يونيو.

وأغلقت عقود خام القياس الأمريكي غرب تكساس الوسيط مرتفعة 23 سنتا أو 0.4 بالمئة إلى 54.38 دولار للبرميل بالقرب من أعلى مستوى لها في أكثر من عامين.

واضاف متعاملون وسماسرة إنهم يعدلون مراكزهم بعد أن قفزت اسـعار النفط حوالي 5 بالمئة في أكتوبر.

وينهي برنت الشهر مرتفعا 6.7 بالمئة، في حين صعد النفط الأميركي 5.2 بالمئة، واتسع الفارق بين اسـعار النفط الأمريكي وبرنت إلى حوالي 7 دولارات مما يجعله جذابا للمصدرين.

وقفزت صادرات النفط الأمريكية حوالي مليوني برميل يوميا وارتفع الإنتاج 13 بالمئة تقريبا منذ منتصف 2016 لتصل إلى 9.5 مليون برميل يوميا.

وتنتظر الأسواق آخر بيانات أسبوعية للمخزونات البترولية في ، والتي ستصدر من معهد البترول الأمريكي.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، اسـعار البترول تزْداد لأعلى مستوياتها في عامين العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر اسـعار البترول تزْداد لأعلى مستوياتها في عامين عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - اسـعار البترول تزْداد لأعلى مستوياتها في عامين

المصدر : الوفد