اليورو ينخفض خلال الجلسة الأسيوية بعد فشله في الارتفاع يوم البارحة
اليورو ينخفض خلال الجلسة الأسيوية بعد فشله في الارتفاع يوم البارحة

ينخفض خلال الجلسة الأسيوية بعد فشله في الارتفاع يوم البارحة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "اليورو ينخفض خلال الجلسة الأسيوية بعد فشله في الارتفاع يوم البارحة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 07:14 صباحاً.
اليورو ينخفض خلال الجلسة الأسيوية بعد فشله في الارتفاع يوم البارحة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار اليورو ينخفض خلال الجلسة الأسيوية بعد فشله في الارتفاع يوم البارحة - العرب نيوز - اليورو ينخفض خلال الجلسة الأسيوية بعد فشله في الارتفاع يوم البارحة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، اليورو ينخفض خلال الجلسة الأسيوية بعد فشله في الارتفاع يوم البارحة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - إنهار اليورو خلال تداولات الجلسة الأسيوية اليـوم الأربـعاء، وذلك بعد ان فشل في تحقيق سطوع يوم البارحة بالرغم من البيانات الإيجابية التي صدرت عن معدلات النمو في منطقة اليورو خلال الربع الثالث من العام.

 

يتداول زوج اليورو مقابل الـدولار حالياً عند المستوى 1.1630 وذلك بعد أن احرز أعلى مستوى عند 1.1651 وأدنى مستوى عند 1.1626 وكان قد استهل جلسة اليـوم عند المستوى 1.1648. 

 

الناتج المحلي الإجمالي عن منطقة اليورو احرز سطوع على المستوى السنوي بنسبة 2.5 % خلال الربع الرابع وكانت القراءة السابقة 2.3 % بينما على المستوى الربع سنوي فقد تقَهقر النمو إلى 0.6 % من القراءة السابقة المعدلة بنسبة 0.7 %.

 

الضغط السلبي الواقع على العملة الأوروبية الموحدة منعها من الارتفاع يوم البارحة علي الرغم من مع صدور بيانات اسـعار المستهلكين التي تراجعت إلى 1.4 % في أكتوبر / تشرين الأول من 1.5 %.

 

في نفس سياق ظل الـدولار الأمريكي متماسك ويحافظ على مستوياته في انتظار نتائج اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي بالإضافة إلى تقرير الوظائف الأمريكي الذي يصدر نهاية هذا الأسبوع.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، اليورو ينخفض خلال الجلسة الأسيوية بعد فشله في الارتفاع يوم البارحة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر اليورو ينخفض خلال الجلسة الأسيوية بعد فشله في الارتفاع يوم البارحة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - اليورو ينخفض خلال الجلسة الأسيوية بعد فشله في الارتفاع يوم البارحة

المصدر : اخبار الفوركس اليوم