الين الياباني ينخفض لليوم الثاني على التوالي مع تماسك الـدولار
الين الياباني ينخفض لليوم الثاني على التوالي مع تماسك الـدولار

الين الياباني ينخفض لليوم الثاني على التوالي مع تماسك الـدولار ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الين الياباني ينخفض لليوم الثاني على التوالي مع تماسك الـدولار" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 08:35 صباحاً.
الين الياباني ينخفض لليوم الثاني على التوالي مع تماسك الـدولار العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الين الياباني ينخفض لليوم الثاني على التوالي مع تماسك الـدولار - العرب نيوز - الين الياباني ينخفض لليوم الثاني على التوالي مع تماسك الـدولار .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الين الياباني ينخفض لليوم الثاني على التوالي مع تماسك الـدولار.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - إنهار الين الياباني خلال تداولات اليـوم الأربـعاء لليوم الثاني على التوالي وذلك في ظل تماسك الـدولار وسط توقعات أن البنك الفدرالي قد يشير خلال اجتماعه اليـوم انه قد يقوم برفع الفائدة قبل نهاية العام.

 

الأسواق تنتظر اجتماع البنك الفدرالي والذي تشير التوقعات بشأنه أن سيثبت خلاله سياسته النقدية إلا ان البيان المصاحب للبنك قد يظهر رغبة الأعضاء في اعلي الفائدة خلال اجتماع البنك الأخير هذا العام في شهر ديسمبر / كانون الأول.

 

أما عن العملة اليابانية فتجد الضغط السلبي من انتعاش الأسهم الأسيوية اليـوم مما قلل من الطلب على الملاذ الآمن في الأسواق لصالح الاستثمار في أسواق الأسهم.

 

هذا وقد تقَهقر الين الياباني يوم امس بعد قيام البنك المركزي الياباني بتثبيت سياسته النقدية مع الاستمرار على التأكيد في الوصول إلى مستهدف التضخم، الأمر الذي يبقي العملة اليابانية تحت ضغط سلبي كبير.

 

يتداول زوج الـدولار مقابل الين الياباني حالياً عند المستوى 113.85 وذلك بعد ان استهل جلسة اليـوم عند المستوى 113.64 ليسجل أقل مستوى عند 113.63 وقد احرز اعلى مستوى عند 113.94. 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الين الياباني ينخفض لليوم الثاني على التوالي مع تماسك الـدولار العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الين الياباني ينخفض لليوم الثاني على التوالي مع تماسك الـدولار عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الين الياباني ينخفض لليوم الثاني على التوالي مع تماسك الـدولار

المصدر : اخبار الفوركس اليوم