أخيراً.. جيب رانجلر 2018 تظهر رسمياً لأول مرة
أخيراً.. جيب رانجلر 2018 تظهر رسمياً لأول مرة

أخيراً.. جيب رانجلر 2018 تظهر رسمياً لأول مرة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أخيراً.. جيب رانجلر 2018 تظهر رسمياً لأول مرة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 10:29 صباحاً.
أخيراً.. جيب رانجلر 2018 تظهر رسمياً لأول مرة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار أخيراً.. جيب رانجلر 2018 تظهر رسمياً لأول مرة - العرب نيوز - أخيراً.. جيب رانجلر 2018 تظهر رسمياً لأول مرة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أخيراً.. جيب رانجلر 2018 تظهر رسمياً لأول مرة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - هاهي السيارة التي طال انتظارها كثيراً، جيب رانجر 2018. التي ظهرت اليـوم في أول صور رسمية لها بعد أكثر من عام من الصور التجسسية والمسربة، حيث ستصلنا جميع صورها وتفاصيلها الرسمية عندما يتم تدشينها للعلن في معرض لوس أنجيلوس خلال بضعة أسابيع.

اكتفت الشركة الأمريكية بنشر 3 صور رسمية فقط لرانجلر الجديدة بدون الإفصاح عن معلومات مفصلة، لكنها أكدت في البيان الصحفي الرسمي الذي نشرته أن السيارة "ستأتي بعشرات الخيارات من الأبواب والأسقف والزجاج الأمامي." وكما يمكنكم رؤيته في الصور، فستتوفر السيارة ببابين أو 4 أبواب أو سقف صلب أو سقف خفيف.

وجاءت رانجلر بتصميم عصري متطور للغاية لكن بدون الابتعاد عن شكلها الخارجي الشهير، حيث حصلت على شبك تهوية جديد مع نفس المصابيح الدائرية الأيقونية والمصابيح الخلفية المربعة، بالإضافة إلى تحسينات كبيرة الديناميكية الهوائية.

ميكانيكياً، تقول جيب أن سيارتها "ستتوفر بمحركات متطورة بفعالية كبيرة" لكن بدون الكشف عن التفاصيل، لكن الإشاعات التي سمعناها تشير إلى توفر السيارة بمحرك توربو رباعي الأسطوانات ومحرك توربو ديزل اختياري، ومحركات هجينة متنوعة، بالإضافة إلى محرك V6 سعة 3.6 لترات الموجود في الموديل الحالي، حيث ستتصل هذه المحركات بناقل حركة آلي من 8 سرعات، وبالطبع مع النسخة الأكثر تطوراً من نظام الدفع الرباعي الخاص بجيب.

وكما هو الحال دائماً في طراز رانجلر، فستكون قابلة للتعديل بشكل كبير جداً. لذا فستحضر شركة موبار في معرض سيما المقام حالياً لعرض أكثر من 200 أكسسوار مختلف لرانجلر 2018، وستتوفر هذه الإكسسوارات حالما تنطلق السيارة إلى الأسواق في العام القادم.

سنزودكم بجميع تفاصيل جيب رانجلر 2018 عندما يتم الكشف عنها رسمياً في يوم 29 من الشهر الجاري خلال معرض لوس أنجيليس، والذي سيقوم فريق سعودي أوتو بنقل أحداثه لكم في تغطية علي الرغم من من قلب المعرض.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، أخيراً.. جيب رانجلر 2018 تظهر رسمياً لأول مرة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر أخيراً.. جيب رانجلر 2018 تظهر رسمياً لأول مرة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - أخيراً.. جيب رانجلر 2018 تظهر رسمياً لأول مرة

المصدر : سعودى أوتو