قفزة "صاروخية" لـ"بيتكوين كاش" بنحو 20 بالمائة في أسبوع
قفزة "صاروخية" لـ"بيتكوين كاش" بنحو 20 بالمائة في أسبوع

قفزة "صاروخية" لـ"بيتكوين كاش" بنحو 20 بالمائة في أسبوع ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "قفزة "صاروخية" لـ"بيتكوين كاش" بنحو 20 بالمائة في أسبوع" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 08:23 مساءً.
قفزة "صاروخية" لـ"بيتكوين كاش" بنحو 20 بالمائة في أسبوع العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار قفزة "صاروخية" لـ"بيتكوين كاش" بنحو 20 بالمائة في أسبوع - العرب نيوز - قفزة "صاروخية" لـ"بيتكوين كاش" بنحو 20 بالمائة في أسبوع .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، قفزة "صاروخية" لـ"بيتكوين كاش" بنحو 20 بالمائة في أسبوع.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - قفزت عملة "بيتكوين كاش" بأكثر من 20 بالمائة خلال تعاملات اليـوم الثلاثـاء، بعدما تمكنت من تجاوز مستوى 1300 دولار.

وحتى منتصف تعاملات اليـوم، ارتفعت عملة "بيتكيون كاش" بنحو 19.4 بالمائة إلى 1364.7 دولارا، عبر قيمة سوقية 22.9 مليار دولار.

واستطاعت عملية "بيتكوين كاش" أن تربح 600 دولار في أسبوع، حيث ارتفعت من مستوى 618 دولارا إلى مستوى 1364 دولارا، بنسبة سطوع تقدر بنحو 20 بالمائة.

وكانت "بيتكوين كاش" قد تخطت مستوى 2300 دولار خلال العطلة الأسبوعية، قبل أن تتراجع بشكل حاد لتقلص مكاسبها، مع حالة تقلبات شديدة في العـملات الافتراضية.

فيما لا تزال عملة "بيتكوين" عاجزة عن استرداد مكاسبها، حيث انخفضت تلك الفترة بنسبة 0.2 بالمائة إلى 6522.7 دولارا، عند قيمة سوقية تبلغ نحو 108.8 مليارات دولار.

واسترجعت القيمة السوقية الإجمالية للعملات الإلكترونية عدد توازنها وعاودت الارتفاع أعلى 200 مليار دولار عند 208 مليارات دولار في الوقت الراهـن.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر قفزة "صاروخية" لـ"بيتكوين كاش" بنحو 20 بالمائة في أسبوع عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - قفزة "صاروخية" لـ"بيتكوين كاش" بنحو 20 بالمائة في أسبوع

المصدر : عربي 21