الامـارات تخفض ما تملكه من سندات الخزانة الأمريكية
الامـارات تخفض ما تملكه من سندات الخزانة الأمريكية

الامـارات تخفض ما تملكه من سندات الخزانة الأمريكية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الامـارات تخفض ما تملكه من سندات الخزانة الأمريكية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 18 نوفمبر 2017 01:52 مساءً.
الامـارات تخفض ما تملكه من سندات الخزانة الأمريكية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الامـارات تخفض ما تملكه من سندات الخزانة الأمريكية - العرب نيوز - الامـارات تخفض ما تملكه من سندات الخزانة الأمريكية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الامـارات تخفض ما تملكه من سندات الخزانة الأمريكية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - خفضت الإمارات ما تملكه من سندات الخزانة الأمريكية للشهر الثاني على التوالي لتصل في سبتمبر إلى 54.3 مليار دولار، لكنها حافظت على تصنيفها كثاني أكبر حائز للسندات في العالم العربي.

ووفق البيانات، تستولي الإمارات المرتبة الـ24 عالميا في قائمة حائزي السندات الأمريكية، والثانية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بعد الـسعـودية.

وأظهرت بيانات وزارة الخزانة الأمريكية أن الـسعـودية خفضت ما تملكه من السندات إلى 136.7 مليار دولار بنهاية سبتمبر/أيلول الماضي، بانخفاض قدره 1.2 مليار دولار مقارنة بشهر آب/أغسطس.

وتصدرت الصين قائمة كبار حائزي السندات على الرغم من تقَهقر ما تملكه إلى 1.180 تريليون دولار، تلتها اليابان بنحو 1.096 تريليون دولار، ثم إيرلندا في المركز الثالث بـ 310 مليارات دولار.

المصدر: وكالات  

فريد غايرلي

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر الامـارات تخفض ما تملكه من سندات الخزانة الأمريكية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الامـارات تخفض ما تملكه من سندات الخزانة الأمريكية

المصدر : RT Arabic