وزير: الكويت تشدد الرقابة على المنتجات الزراعية المصرية
وزير: الكويت تشدد الرقابة على المنتجات الزراعية المصرية

وزير: تشدد الرقابة على المنتجات الزراعية المصرية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "وزير: الكويت تشدد الرقابة على المنتجات الزراعية المصرية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 18 نوفمبر 2017 07:38 مساءً.
وزير: الكويت تشدد الرقابة على المنتجات الزراعية المصرية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار وزير: الكويت تشدد الرقابة على المنتجات الزراعية المصرية - العرب نيوز - وزير: الكويت تشدد الرقابة على المنتجات الزراعية المصرية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، وزير: الكويت تشدد الرقابة على المنتجات الزراعية المصرية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اخبر وزير الصحة الكويتي، جمال الحربي، إنه لن يتم الافراج عن الارساليات الزراعية المصرية إلا بعد تقديم شهادة صحية وشهادة فحص متبقيات المبيدات من المختبرات مع تشديد الرقابه ثلاثة أشهر على تلك الاصناف المحظور استيرادها سابقا.


وركز "الحربي" وفقآ لوكالة الأنباء الكويتية، عدم صحة ما يثار عن افراج الهيئة العامة للغذاء والتغذية عن أي ارساليات من المنتجات الزراعية المصرية الخاضعة للشروط الصحية من قبل اللجنة العليا لسلامة الأغذية.


وأكمل أنه جار حصر الشركات الموردة لتلك الإرساليات لاتخاذ الإجراءات اللازمة معها، لافتا إلى أن اللجنة العليا لسلامة الأغذية تحتوي ممثلين عن الجهات الحكومية ذات الصلة بسلامة الاغذية.


وأوضح أن تلك الجهات هي، وزارات الخارجية والتجارة والصحة وبلدية الـكـويت والهيئة العامة للصناعة ومعهد الـكـويت للأبحاث العلمية وغرفة التجارة والصناعة و الهيئة العامة للغذاء والتغذية وتهدف الى وضع الشروط الصحية للأغذية بما يصون الامن الصحي والمحافظة على الصحة العامة.


وركز أن اللجنة لم تجر حتى الآن أي تعديل للشروط الموضوعة بشأن عدد المنتجات الزراعية المصرية.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر وزير: الكويت تشدد الرقابة على المنتجات الزراعية المصرية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - وزير: الكويت تشدد الرقابة على المنتجات الزراعية المصرية

المصدر : عربي 21