الشرقية للدخان: اسـعار السجائر سترتفع من 2 إلى 4 جنيهات
الشرقية للدخان: اسـعار السجائر سترتفع من 2 إلى 4 جنيهات

الشرقية للدخان: اسـعار السجائر سترتفع من 2 إلى 4 جنيهات ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الشرقية للدخان: اسـعار السجائر سترتفع من 2 إلى 4 جنيهات" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 11:46 مساءً.
الشرقية للدخان: اسـعار السجائر سترتفع من 2 إلى 4 جنيهات العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الشرقية للدخان: اسـعار السجائر سترتفع من 2 إلى 4 جنيهات - العرب نيوز - الشرقية للدخان: اسـعار السجائر سترتفع من 2 إلى 4 جنيهات .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الشرقية للدخان: اسـعار السجائر سترتفع من 2 إلى 4 جنيهات.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اليـوم السابع

 

أكد محمد عثمان، رئيس شركة الشرقية للدخان، أن الشركة لم تتلق إخطارات حتى الآن بزيادة الأسعار، موضحا أن الزيادات المتوقعة ستتراوح بين 2 جنيه و4 جنيهات على أقصى تقدير.

 

وتابع عثمان، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "يحدث فى مـصـر"، المذاع عبر فضائيةMBC مـصـر، أن التجار يبيعون الآن بشكل جشع، موضحا أنه بمجرد أن يصلهم الإخطار بزيادة الأسعار سيتم تنفيذها على الفور.

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر الشرقية للدخان: اسـعار السجائر سترتفع من 2 إلى 4 جنيهات عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الشرقية للدخان: اسـعار السجائر سترتفع من 2 إلى 4 جنيهات

المصدر : الموجز