ارتفاع التضخم بمنطقة اليورو أقل من التوقعات
ارتفاع التضخم بمنطقة اليورو أقل من التوقعات

ارتفاع التضخم بمنطقة أقل من التوقعات ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ارتفاع التضخم بمنطقة اليورو أقل من التوقعات" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 12:11 صباحاً.
ارتفاع التضخم بمنطقة اليورو أقل من التوقعات العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ارتفاع التضخم بمنطقة اليورو أقل من التوقعات - العرب نيوز - ارتفاع التضخم بمنطقة اليورو أقل من التوقعات .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ارتفاع التضخم بمنطقة اليورو أقل من التوقعات.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - ازْداد التضخم في منطقة اليورو بأقل من المتوقع في نوفمبر الماضي، ليسلط الضوء على أن زيادة الأسعار لاتزال ضعيفة في المنطقة، ويسند خطة البنك المركزي الأوروبي لإلغاء الحوافز تدريجياً.

وزاد التضخم في دول المنطقة البالغ عددها 19 دولة إلى 1.5% في نوفمبر من 1.4% في أكتوبر، مقارنة مع توقعات بزيادة نسبتها 1.6%، ليظل دون المستوى المستهدف من قبل البنك المركزي الأوروبي، الذي يقترب من 2%.

ولا تشمل تقديرات مكتب إحصاءات الاتحاد الأوروبي (يوروستات) الأولية للشهر حساباً للبيانات على أساس شهري.

وكان التضخم، إلى حد كبير، بسبب سطوع اسـعار الطاقة التي زادت 4.7% على أساس سنوي، في نوفمبر 2017، من 3% في أكتوبر الماضي.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، ارتفاع التضخم بمنطقة اليورو أقل من التوقعات العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر ارتفاع التضخم بمنطقة اليورو أقل من التوقعات عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - ارتفاع التضخم بمنطقة اليورو أقل من التوقعات

المصدر : الإمارات اليوم