المري: الامـارات تنافس على المراكز الأولى في جميع مؤشرات التنمية
المري: الامـارات تنافس على المراكز الأولى في جميع مؤشرات التنمية

المري: الامـارات تنافس على المراكز الأولى في جميع مؤشرات التنمية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "المري: الامـارات تنافس على المراكز الأولى في جميع مؤشرات التنمية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 12:11 صباحاً.
المري: الامـارات تنافس على المراكز الأولى في جميع مؤشرات التنمية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار المري: الامـارات تنافس على المراكز الأولى في جميع مؤشرات التنمية - العرب نيوز - المري: الامـارات تنافس على المراكز الأولى في جميع مؤشرات التنمية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، المري: الامـارات تنافس على المراكز الأولى في جميع مؤشرات التنمية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اخبر المدير العام لسلطة مركز دبي التجاري العالمي، هلال سعيد المري، إن «الدولة حققت خلال سنوات محدودة من عمر الاتحاد قفزات نوعية وتحوّلات جذرية، جعلتها في مصاف الدول الحديثة والعصرية، فضلاً عن احتلالها مكانة مرموقة عالمياً، جعلتها تنافس البلدان المتقدمة على المراكز الأولى في جميع مؤشرات التنمية والتطور والرخاء».

جاء ذلك بمناسبة احتفالية المركز باليوم الوطني الـ46 لدولة الإمارات، التي شهدت إقامة العديد من الفعاليات التي تعكس شعار روح الاتحاد.

وتوجه المري بالتهنئة إلى جميع العاملين في المركز، وكل مواطن إماراتي، وكل مقيم على أرض الإمارات، وأعلي التهنئة إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وإخوانهما أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

واضاف المري: «إننا ونحن نحتفل بهذا اليـوم المجيد في تاريخنا، لابد أن نتذكر مؤسس دولة الإمارات، المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وأخاه الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، طيب الله ثراهما، وإخوانهما مؤسسي اتحاد الإمارات».

وأكمل أن «احتفالنا باليوم الوطني هو تجديد للعهد بيننا وبين قيادتنا الرشيدة ووطننا الغالي ومواطني دولتنا، على بذل كل الجهد لكي تظل الإمارات في صدارة الأمم».

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، المري: الامـارات تنافس على المراكز الأولى في جميع مؤشرات التنمية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر المري: الامـارات تنافس على المراكز الأولى في جميع مؤشرات التنمية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - المري: الامـارات تنافس على المراكز الأولى في جميع مؤشرات التنمية

المصدر : الإمارات اليوم