تداولات ضعيفة للين الياباني بالقرب من أدنى مستوياته هذا الأسبوع
تداولات ضعيفة للين الياباني بالقرب من أدنى مستوياته هذا الأسبوع

تداولات ضعيفة للين الياباني بالقرب من أدنى مستوياته هذا الأسبوع ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تداولات ضعيفة للين الياباني بالقرب من أدنى مستوياته هذا الأسبوع" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 07:47 صباحاً.
تداولات ضعيفة للين الياباني بالقرب من أدنى مستوياته هذا الأسبوع العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تداولات ضعيفة للين الياباني بالقرب من أدنى مستوياته هذا الأسبوع - العرب نيوز - تداولات ضعيفة للين الياباني بالقرب من أدنى مستوياته هذا الأسبوع .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تداولات ضعيفة للين الياباني بالقرب من أدنى مستوياته هذا الأسبوع.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - شهد الين تداولات ضعيفة وتذبذب خلال تداولات اليـوم ليتحرك بالقرب من أقل مستوياته هذا الأسبوع، وذلك في ظل استقرار أسواق الأسهم بالرغم من تأجيل التصويت على قانون خفض الضرائب الأمريكية.

 

الـدولار الأمريكي استطاع التغلب على الين الياباني ودفعه إلى التراجع هذا الأسبوع، وذلك على الرغم من معاناة الـدولار من انخفاض مقابل العـملات الرئيسية في أوقات كثيرة منذ بداية الأسبوع.

 

الين الياباني تقَهقر بعد تحسن بيانات التضخم الأمريكية التي صدرت يوم البارحة وزادت من التوقعات باستعداد البنك الفدرالي للقيام برفع اسـعار الفائدة التدريجي لمواجهة مخاطر التضخم.

 

في نفس سياق نجد ان الأسهم الأسيوية استطاعت الارتفاع لتتبع خطى الأسهم الأمريكية، وهو ما زاد من الضغط السلبي على مستويات الين الياباني ودفعه إلى التراجع بعد أن فقد الدعم من كونه ملاذ آمن.

 

يتداول زوج الـدولار مقابل الين الياباني حالياً عند المستوى 112.58 وذلك بعد ان استهل جلسة اليـوم عند المستوى 112.60 ليسجل أقل مستوى عند 112.35 وقد احرز اعلى مستوى عند 112.67. 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، تداولات ضعيفة للين الياباني بالقرب من أدنى مستوياته هذا الأسبوع العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر تداولات ضعيفة للين الياباني بالقرب من أدنى مستوياته هذا الأسبوع عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تداولات ضعيفة للين الياباني بالقرب من أدنى مستوياته هذا الأسبوع

المصدر : اخبار الفوركس اليوم