تضاعف أرباح "غازبروم" فى الربع الثالث من العام الجارى
تضاعف أرباح "غازبروم" فى الربع الثالث من العام الجارى

تضاعف أرباح "غازبروم" فى الربع الثالث من العام الجارى ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تضاعف أرباح "غازبروم" فى الربع الثالث من العام الجارى" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 09:05 صباحاً.
تضاعف أرباح "غازبروم" فى الربع الثالث من العام الجارى العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تضاعف أرباح "غازبروم" فى الربع الثالث من العام الجارى - العرب نيوز - تضاعف أرباح "غازبروم" فى الربع الثالث من العام الجارى .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تضاعف أرباح "غازبروم" فى الربع الثالث من العام الجارى.


(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أ ف ب

 احرز عملاق الغاز الحكومى الروسى "غازبروم" زيادة بمقدار الضعف فى الأرباح خلال الربع الثالث من العام الحالى بعد تحقيق أرقام قياسية جديدة فى صادراته إلى أوروبا.

وبلغت الأرباح الصافية لـ"غازبروم" بين يوليو وسبتمبر 200 مليار روبل (2,8 مليارات يورو - 3,3 مليارات دولار) أىضعف ما حققته فى الفترة نفسها من العام السابق، بحسب ظهور نشرته فى وقت متأخر الاربعـاء.

وحققت أرباحها التشغيلية زيادة بـ36% عند 211 مليار روبل بينما ارتفعت المبيعات ب14% لتصل الى 1,43 ترليون روبل.

ويأتى التحسن الملفت فى أداء "غازبروم" فى الوقت الذى حققت فيه صادراته إلى أوروبا التى تشكل قسما كبيرا من أرباحها الإجمالية، أرقاما قياسية.

مع أن المجموعة خسرت من حصتها فى السوق الداخلية وأوكرانيا لم تعد بين زبائنها، إلا أن حجم صادراتها إلى أوروبا بلغ 179 مليون مترا مكعبا فى 2016 الماضى وهو رقم غير مسبوق.

واضاف الرئيس التنفيذى لـ"غازبروم" أليكسى ميلر الثلاثـاء أنه سيتم تحطيم رقم قياسى هذا العام بعد تقَهقر إنتاج المجموعة إلى مستويات تاريخية فى السنوات الاخيرة وانه سيتم تحقيق زيادة ب13% فى 2017 الى 470 مليون مترا مكعبا.

رغم التوتر مع الاتحاد الاوروبى الذى يريد خفض استيراده للغاز الروسى، شهدت "غازبروم" زيادة فى حصتها فى السوق الاوروبية حديثآ الى نحو الثلث.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، تضاعف أرباح "غازبروم" فى الربع الثالث من العام الجارى العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر تضاعف أرباح "غازبروم" فى الربع الثالث من العام الجارى عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تضاعف أرباح "غازبروم" فى الربع الثالث من العام الجارى

المصدر : اليوم السابع