تغيير 2 من رؤساء الشركات القابضة التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام
تغيير 2 من رؤساء الشركات القابضة التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام

تغيير 2 من رؤساء الشركات القابضة التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تغيير 2 من رؤساء الشركات القابضة التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 09:05 صباحاً.
تغيير 2 من رؤساء الشركات القابضة التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تغيير 2 من رؤساء الشركات القابضة التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام - العرب نيوز - تغيير 2 من رؤساء الشركات القابضة التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تغيير 2 من رؤساء الشركات القابضة التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام.


(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كتب عبد الحليم سالم

كشف مصدر بوزارة قطاع الأعمال العام، عن تبديل 2 من رؤساء الشركات القابضة التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام خلال شهر ديسمبر الجارى.

 

وأكمل المصدر، فى تصريح خاص لـ"العرب نيوز"، أن رؤساء الشركات القابضة للنقل البحرى والبرى، والسياحة، والصناعات المعدنية، والغزل والنسيج غالبا مستمرين فى مناصبهم، لافتا إلى أنه سيتم تبديل 2  من بين رؤساء الشركات القابضة للتأمين والصناعات الكيماوية والتشييد والتعمير والأدوية، وذلك خلال عقد الجمعيات العامة للشركات خلال الشهر الجارى.

 

ولفت المصدر، إلى أن الدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام غير راضٍ عن أداء 4 رؤساء شركات قابضة على الأقل، إلا أن عدم وجود بديلة مناسب وراء الإبقاء عليهم لفترات لن تزيد عن عام.

 

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، تغيير 2 من رؤساء الشركات القابضة التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر تغيير 2 من رؤساء الشركات القابضة التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تغيير 2 من رؤساء الشركات القابضة التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام

المصدر : اليوم السابع