الـذهب يزْداد مع تقَهقر الـدولار لكنه تحت ضغط بفعل تحسن الشهية للمخاطرة
الـذهب يزْداد مع تقَهقر الـدولار لكنه تحت ضغط بفعل تحسن الشهية للمخاطرة

الـذهب يزْداد مع تقَهقر الـدولار لكنه تحت ضغط بفعل تحسن الشهية للمخاطرة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الـذهب يزْداد مع تقَهقر الـدولار لكنه تحت ضغط بفعل تحسن الشهية للمخاطرة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 01:17 مساءً.
الـذهب يزْداد مع تقَهقر الـدولار لكنه تحت ضغط بفعل تحسن الشهية للمخاطرة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الـذهب يزْداد مع تقَهقر الـدولار لكنه تحت ضغط بفعل تحسن الشهية للمخاطرة - العرب نيوز - الـذهب يزْداد مع تقَهقر الـدولار لكنه تحت ضغط بفعل تحسن الشهية للمخاطرة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الـذهب يزْداد مع تقَهقر الـدولار لكنه تحت ضغط بفعل تحسن الشهية للمخاطرة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - ازْداد الـذهب اليـوم الـجمعة مع تقَهقر الـدولار، لكنه يظل بالقرب من أقل مستوياته في ثلاثة أسابيع ونصف الأسبوع الذي سجله في الجلسة السابقة، مع إقبال المستثمرين على الأصول العالية المخاطر وسط صعود للأسهم الأمريكية.
وزاد الـذهب في المعاملات الفورية 0.1 بالمئة إلى 1275.81 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0830 بتوقيت جرينتش. وكان المعدن أوي 0.7 بالمئة البارحة الخـميس ليلامس أقل مستوياته منذ السادس من نوفمبر عند 1270.11 دولار للأوقية.
وخسر المعدن الأصفر 0.9 بالمئة منذ بداية الأسبوع.
وزاد الـذهب في العقود الأمريكية الآجلة 0.2 بالمئة إلى 1275.30 دولار للأوقية.
وفي بورصة وول ستريت، حققت المؤشرات الرئيسية مكاسب الليلة الماضية وبلغ ستاندرد آند بورز 500 مستوى إغلاق قياسيا مرتفعا وتجاوز داو جونز الصناعي مستوى 24 ألف نقطة للمرة الأولى.
وقالت إم.كيه.إس بي.إيه.إم.بي في مذكرة إن استمرار قوة الأسهم وازدياد عوائد السندات يفرضان ضغوطا على الـذهب.
وتراجع مؤشر الـدولار، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة من ست عملات رئيسية، بنسبة 0.2 بالمئة مع استمرار ترقب السوق تصويتا على مشروع قانون أمريكي للإصلاح الضريبي.
وأبقى غياب المحفزات الـذهب بين 1265 دولارا و1300 دولار للأوقية خلال شهر نوفمبر، وهو أضيق نطاق شهري له في 12 عاما.
ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية 0.1 بالمئة إلى 16.43 دولار للأوقية، بعدما سجلت أقل مستوياتها منذ السادس من أكتوبر عند 16.30 دولار للأوقية في الجلسة السابقة. وخسر المعدن 3.2 بالمئة منذ بداية الأسبوع.
وارتفع البلاديوم 0.5 بالمئة إلى 1011.72 دولار للأوقية، وصعد 1.5 بالمئة منذ بداية الأسبوع، وزاد البلاتين 0.1 بالمئة إلى 941.80 دولار للأوقية ليكسب 0.2 بالمئة على مدى الأسبوع.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الـذهب يزْداد مع تقَهقر الـدولار لكنه تحت ضغط بفعل تحسن الشهية للمخاطرة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الـذهب يزْداد مع تقَهقر الـدولار لكنه تحت ضغط بفعل تحسن الشهية للمخاطرة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الـذهب يزْداد مع تقَهقر الـدولار لكنه تحت ضغط بفعل تحسن الشهية للمخاطرة

المصدر : الجزيرة اونلاين