هبوط اسـعار الـذهب إلى أدنى مستوى في 4 أشهر
هبوط اسـعار الـذهب إلى أدنى مستوى في 4 أشهر

هبوط اسـعار الـذهب إلى أدنى مستوى في 4 أشهر ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "هبوط اسـعار الـذهب إلى أدنى مستوى في 4 أشهر" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 7 ديسمبر 2017 12:21 مساءً.
هبوط اسـعار الـذهب إلى أدنى مستوى في 4 أشهر العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار هبوط اسـعار الـذهب إلى أدنى مستوى في 4 أشهر - العرب نيوز - هبوط اسـعار الـذهب إلى أدنى مستوى في 4 أشهر .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، هبوط اسـعار الـذهب إلى أدنى مستوى في 4 أشهر.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تراجعت اسـعار الـذهب اليـوم الخـميس، إلى أقل مستوياتها في أربعة أشهر مع سطوع الـدولار، بمسانده من التفاؤل المتعلق بإصلاح ضريبي في الأمريكية.
ونزل الـذهب في المعاملات الفورية بحلول الساعة (07:07 بتوقيت جرينتش) 0.5 بالمئة إلى 1257.70 دولار للأوقية (الأونصة) بعدما تقَهقر لأدنى مستوى منذ الثامن من أغسطس عند 1255.80 دولار للأوقية. كما تراجعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب أيضا 0.5 بالمئة إلى 1259.90 دولار للأوقية.
وصعد الـدولار مقابل عملات مناظرة له اليـوم بمسانده من استمرار تنامي التفاؤل بشأن التقدم الذي يحققه المشرعون الأمريكيون فيما يخص قانون ضريبي.
وعن اسـعار المعادن الأخرى، نزلت الفضة في التعاملات الفورية 0.5 بالمئة إلى 15.88 دولار للأوقية بعدما تراجعت في وقت سابق إلى أقل مستوياتها منذ منتصف يوليو عند 15.82 دولار للأوقية.
وتراجع البلاتين 0.7 بالمئة إلى 895.74 دولار للأوقية بعدما أوي إلى أقل مستوى له منذ 11 يوليو. وصعد البلاديوم 0.1 بالمئة إلى 994.50 دولار للأوقية.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، هبوط اسـعار الـذهب إلى أدنى مستوى في 4 أشهر العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر هبوط اسـعار الـذهب إلى أدنى مستوى في 4 أشهر عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - هبوط اسـعار الـذهب إلى أدنى مستوى في 4 أشهر

المصدر : الجزيرة اونلاين