الرياض: تدفق المركبات على المحطات.. والعاملون: نفد الوقود
الرياض: تدفق المركبات على المحطات.. والعاملون: نفد الوقود

الرياض: تدفق المركبات على المحطات.. والعاملون: نفد الوقود ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الرياض: تدفق المركبات على المحطات.. والعاملون: نفد الوقود" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 01:18 صباحاً.
الرياض: تدفق المركبات على المحطات.. والعاملون: نفد الوقود العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الرياض: تدفق المركبات على المحطات.. والعاملون: نفد الوقود - العرب نيوز - الرياض: تدفق المركبات على المحطات.. والعاملون: نفد الوقود .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الرياض: تدفق المركبات على المحطات.. والعاملون: نفد الوقود.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - ما أن اظهرت وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية تطبيق الأسعار الجديدة لمنتجات الطاقة، اعتبارا من منتصف البارحة (الأحـد) حتى تدفقت المركبات إلى المحطات في مدينه (الرياض) للتزود بالوقود قبل تطبيق الأسعار الجديدة لمنتجات الطاقة، وهي المشتقات النفطية المحلية شاملة ضريبة القيمة المُضافة (ليباع بنزين ٩١ بسعر ١،٣٧ ريالا لكل لتر. و٩٥ بسعر 2.04 ريالا للتر الواحد. والديزل للصناعة والمرافق 0.378 هللة.

واضاف عاملون في محطات وقود أن الوقود بنوعيه ٩٥ و٩١ أدي منذ سماع الناس بخبر الأسعار الجديد.

أنبأ أن الجهات الرقابية تقوم بمراقبة محطات الوقود لضمان تطبيق الأسعار، وعدم التلاعب بها، أو التوقف عن توفير المنتجات البترولية. كما ستقدم شركة أرامكو الـسعـودية لعملائها معلومات تفصيلية، تبين آليات تطبيق هذه الأسعار.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الرياض: تدفق المركبات على المحطات.. والعاملون: نفد الوقود العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الرياض: تدفق المركبات على المحطات.. والعاملون: نفد الوقود عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الرياض: تدفق المركبات على المحطات.. والعاملون: نفد الوقود

المصدر : عكاظ