«نقدرها» يستحوذ على «المستديرة 5»
«نقدرها» يستحوذ على «المستديرة 5»

«نقدرها» يستحوذ على «المستديرة 5» ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "«نقدرها» يستحوذ على «المستديرة 5»" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 01:48 صباحاً.
«نقدرها» يستحوذ على «المستديرة 5» العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار «نقدرها» يستحوذ على «المستديرة 5» - العرب نيوز - «نقدرها» يستحوذ على «المستديرة 5» .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «نقدرها» يستحوذ على «المستديرة 5».

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تصدر «برنامج نقدرها» الذي أطلقته مجموعة «صافولا» لإدارة الهدر الغذائي، فعاليات مؤتمر المائدة العربية المستديرة الخامسة حول الإنتاج والاستهلاك المستدام، الذي نظمته جامعة الدول العربية بالقاهرة في ديسمبر الماضي، بالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة للبيئة، على مدى ثلاثة أيام، تحت عنوان «من حدد العمل إلى التنفيذ».

من جهته، اخبر المدير التنفيذي للشؤون العامة والاستدامة وأمين مجلس الإدارة في مجموعة صافولا طارق إسماعيل خلال الجلسة السادسة للمؤتمر: «برنامج نقدّرها» يهدف إلى الحد من هدر الطعام في الـسعـودية، ويستهدف شريحتين أساسيتين هما: فئة الأسر والمنازل وقطاع المطاعم والفنادق والمقاهي.

وبين أن الشراكة تهدف إلى الحصول على أكبر قدر من التأثير على مستوى الـسعـودية، إذ حصلت صافولا على المساعدة التقنية لتقديم المنهجية، والأفكار، والنماذج الخاصة بحفظ الأغذية، والحد من النفايات الغذائية.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، «نقدرها» يستحوذ على «المستديرة 5» العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر «نقدرها» يستحوذ على «المستديرة 5» عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - «نقدرها» يستحوذ على «المستديرة 5»

المصدر : عكاظ