السوق السـعودية الأكثر تفضيلًا لدى مديري الصناديق في الشرق الأوسط
السوق السـعودية الأكثر تفضيلًا لدى مديري الصناديق في الشرق الأوسط

السوق السـعودية الأكثر تفضيلًا لدى مديري الصناديق في الشرق الأوسط ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "السوق السـعودية الأكثر تفضيلًا لدى مديري الصناديق في الشرق الأوسط" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 09:56 صباحاً.
السوق السـعودية الأكثر تفضيلًا لدى مديري الصناديق في الشرق الأوسط العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار السوق السـعودية الأكثر تفضيلًا لدى مديري الصناديق في الشرق الأوسط - العرب نيوز - السوق السـعودية الأكثر تفضيلًا لدى مديري الصناديق في الشرق الأوسط .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، السوق السـعودية الأكثر تفضيلًا لدى مديري الصناديق في الشرق الأوسط.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كشف استطلاع أجرته وكالة رويترز، أن مديري الصناديق في الشرق الأوسط يعتزمون تعزيز حصصهم في الأسهم بعد سنة ضعيفة جدًّا من الأداء في المنطقة.

وبلغت نسبة مديري الصناديق الراغبين بتعزيز مخصصاتهم للأسهم في الشرق الأوسط 54% خلال الأشهر الثلاثة المقبلة، وهي النسبة الأكبر منذ شهر أغسطس الماضي، بفضل تحسن اسـعار النفط الذي سيعزز الإنفاق الحكومي، بحسب الاستطلاع.

وكانت السوق الـسعـودية الأكثر تفضيلًا لدى مديري الصناديق، حيث إنه من المتوقع أن تبلغ نسبة الراغبين بزيادة مخصصاتهم هناك 69%، وهي الأعلى منذ مارس من هذا العام.

وأرجع المشاركون هذه الخطط إلى تأخير موعد التوازن المالي.


ask3.png
شاركنا بتعليقك

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر السوق السـعودية الأكثر تفضيلًا لدى مديري الصناديق في الشرق الأوسط عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - السوق السـعودية الأكثر تفضيلًا لدى مديري الصناديق في الشرق الأوسط

المصدر : صحيفة المواطن