اليـوم.. أول ملتقى لمنتجى «الفيرميكمبوست» في مصر
اليـوم.. أول ملتقى لمنتجى «الفيرميكمبوست» في مصر

اليـوم.. أول ملتقى لمنتجى «الفيرميكمبوست» في

، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "

اليـوم.. أول ملتقى لمنتجى «الفيرميكمبوست» في مصر

" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 05:10 صباحاً.
اليـوم.. أول ملتقى لمنتجى «الفيرميكمبوست» في مصر العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار اليـوم.. أول ملتقى لمنتجى «الفيرميكمبوست» في مصر - العرب نيوز - اليـوم.. أول ملتقى لمنتجى «الفيرميكمبوست» في مصر .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،

اليـوم.. أول ملتقى لمنتجى «الفيرميكمبوست» في مصر

.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تحت رعاية شركة فيرمجيبت، أول شركة مصرية لتجميع وتعبئة وتوزيع "الفيرميكمبوست"، ينطلق اليـوم الأحـد، بالقاهرة أول ملتقي لمنتجي ومصدري "الفيرميكمبوست" بمصر.

ويهدف الملتقى إلى بدء حراك بجميع أنحاء مـصـر، بمشاركة جميع المهتمين؛ لنشر ثقافة تربية ديدان الكمبوست، وتحويل الفضلات العضوية إلى سماد الديدان "الفيرميكمبوست"، والذي يتم استخدامه في كل دول العالم من أجل تحسين خواص التربة والمساعدة على عملية التحول من الزراعات التقليدية إلى الزراعات النظيفة.

واضاف محمد عبد العزيز، رئيس مجلس إدارة والعضو التنفيذي لمجموعة "فيرمجيبت"؛ لتجميع وتدوير المخلفات وإنتاج سماد الديدان الحيوي "رينبو فارم"، إنه سيتم على هامش الملتقى الإعلان عن إنشاء الجمعية المصرية لمربي ديدان السماد.

وأكمل "عبد العزيز"، أنه سيتم عقد لقاء بشكل دوري، في شهر يناير من كل عام؛ لمناقشة آليات سبل تطوير صناعة سماد الديدان بمصر والمنطقة العربية، وتطبيق استعمال سماد الديدان في التحول من الزراعات التقليدية إلى الزراعات النظيفة.

ويجمع اللقاء نخبة من علماء الزراعة العضوية، وعلماء تدوير المخلفات، ونخبة من المستثمرين في مجالات الزراعة وتدوير المخلفات العضوية باستخدام ديدان الكمبوست، والمهتمين من الجمعيات والمؤسسات الأهلية الداعمة؛ لنشر تطبيقات تدوير المخلفات عن طريق ديدان الكمبوست، ولفيف من رجال الإعلام والصحافة والاستثمار.

وتم اختيار الدكتور كمال الدسوقي، رئيس المنظمة العربية للتنمية المستدامة، ضيف شرف للملتقى، بحضور الدكتور خالد غانم، أستاذ العلوم البيئية والزراعات المستدامة بجامعة الأزهر، والدكتور خالد الزعبلاوي، أستاذ تدوير المخلفات بجامعة الأزهر، والدكتورة أمل عبد الستار، والدكتور إسلام البدوي، والدكتور هشام حجاج.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ،

اليـوم.. أول ملتقى لمنتجى «الفيرميكمبوست» في مصر

العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر

اليـوم.. أول ملتقى لمنتجى «الفيرميكمبوست» في مصر

عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - اليـوم.. أول ملتقى لمنتجى «الفيرميكمبوست» في مصر

المصدر : الدستور