محمد صَلَاَح سفيرا لعلامة «أوبر» التجارية
محمد صَلَاَح سفيرا لعلامة «أوبر» التجارية

محمد صَلَاَح سفيرا لعلامة «أوبر» التجارية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "محمد صَلَاَح سفيرا لعلامة «أوبر» التجارية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 03:44 مساءً.
محمد صَلَاَح سفيرا لعلامة «أوبر» التجارية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار محمد صَلَاَح سفيرا لعلامة «أوبر» التجارية - العرب نيوز - محمد صَلَاَح سفيرا لعلامة «أوبر» التجارية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، محمد صَلَاَح سفيرا لعلامة «أوبر» التجارية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اظهرت شركة «أوبر» في مـصـر التكنولوجيا الرائدة في نقل الركاب عالميًا، عن توقيع عقد شراكة مع شركة «‪MS Commercial‬» ليمثل نجم كرة القدم الفرعون المصري صلاح لاعب المنتخب المصري، علامة «أوبر» التجارية لعام 2018؛ ليصبح بذلك «صلاح» أول نجم رياضي يعمل سفيرًا لتمثيل العلامة التجارية الرائدة في تكنولوجيا النقل في مـصـر.

وبموجب الشراكة، تُتيح «أوبر» الفرصة للتواصل المباشر بين الفرعون المصري صلاح ومحبيه إلى جانب أعطي المعجبين هدايا موقعة من قبل نجمهم المفضل وتصوير حملة دعائية مع الفرعون المصري صلاح.

واضاف عبداللطيف واكد المدير العام لـ«أوبر» في مـصـر: «2018 سيكون عامًا رائعًا للكرة المصرية، لذلك وجدنا أن أفضل طريقة للاحتفال والمشاركة في الإنجاز هي توقيع عقد شراكة مع النجم الكبير الفرعون المصري صلاح؛ ليصبح سفير العلامة التجارية لأوبر.

و
اكمل «واكد»، أن الفرعون المصري صلاح وضع الكرة المصرية على خريطة كرة القدم العالمية لما يتمتع به من مهارات عالية وشهرة كبيرة على كافة الأصعدة المحلية والإفريقية والعالمية، مما اضطرنا لاختياره ليكون واجهة أوبر مـصـر لهذا العام.

ومن جانبة، أعرب نجم الكرة المصرية الفرعون المصري صلاح عن حماسة للشراكة الجديدة مع «أوبر» قائلا: «أنا متحمس للغاية لتفعيل تلك الشراكة مع علامة تجارية تحمل الكثير من الشغف تجاه كرة القدم»، 

وأكمل «صلاح»: «تمكنت أوبر من تبديل طريقة الانتقال في مـصـر، ومن ثم توفير وسائل مواصلات أكثر سهولة وأمان للمصريين من مكان لآخر».

فقد أعرب نور أحمدين مدير تنمية الأعمال «أوبر» في مـصـر عن حماسه لهذه الشراكة قائلاُ، إن الشراكة مع «‪MS Commercial‬» سوف تجعل المشجعين أقرب إلى الفرعون المصري صلاح، بما يساعد في الحفاظ على أسطورة كرة القدم المصرية قريب من معجبيه في وطنه.
‫ ‬
يأتي ذلك، في أعقاب توقيع «أوبر» شراكة مع النادي الأهلي نهاية العام الماضي، في إطار التزام الشركة بأن تصبح عنصرًا أساسيًا من عناصر الحالة الكروية التي يعيشها ملايين المصريين.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، محمد صَلَاَح سفيرا لعلامة «أوبر» التجارية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر محمد صَلَاَح سفيرا لعلامة «أوبر» التجارية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - محمد صَلَاَح سفيرا لعلامة «أوبر» التجارية

المصدر : بوابة الشروق