إنفور: 51 % من عمليات الشراء خلال 2017 تمت عبر الإنترنت
إنفور: 51 % من عمليات الشراء خلال 2017 تمت عبر الإنترنت

إنفور: 51 % من عمليات الشراء خلال 2017 تمت عبر الإنترنت ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "إنفور: 51 % من عمليات الشراء خلال 2017 تمت عبر الإنترنت" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 4 فبراير 2018 12:29 صباحاً.
إنفور: 51 % من عمليات الشراء خلال 2017 تمت عبر الإنترنت العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار إنفور: 51 % من عمليات الشراء خلال 2017 تمت عبر الإنترنت - العرب نيوز - إنفور: 51 % من عمليات الشراء خلال 2017 تمت عبر الإنترنت .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إنفور: 51 % من عمليات الشراء خلال 2017 تمت عبر الإنترنت.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - انبأت شركة إنفور المتخصصة فى توفير التطبيقات السحابية المتخصصة، إن 51 % من عمليات الشراء خلال العام الماضى تمت عبر الإنترنت، حيث استخدم أكثر من 90 % من المستهلكين الهواتف الذكية خلال تسوقهم في إطار المتاجر، كما أثرت مواقع التواصل الاجتماعى على قرارات شراء 78 % من المتسوقين بطريقة أو بأخرى فى جميع أنحاء العالم.

اخبر طارق تامان، المدير العام لمنطقة الهند والشرق الأوسط بالشركة، ينبغى على أية شركة مهما كان حجمها - سواءٌ كانت مؤلفة من موظف واحد، أو كانت شركة متعددة الجنسيات تتجاوز أرباحها الملايين - الأخذ بعين الاعتبار مدى تأثير عملية التحول الرقمى على مظاهرة الأعمال كما نعهدها حالياً.

والمح إلى أن قطاع تجارة التجزئة يستند على مقولة الإبتكار أو الخروج من دائرة المنافسة، الذى برهن على صحته على مستوى الشركات العملاقة القديمة، وأظهر قدرته على إطلاق شركات جديدة (مثل أمازون)، فالإبتكار لا يكترث بحجم أو معدل إيرادات الشركة. وركز على ضرورة أن تعطى الشركات الصغيرة العاملة فى قطاع تجارة التجزئة، الأولوية للإبتكار، والارتقاء بقفزة نوعية واحدة نحو العالم الرقمى، مؤكدا على أن الشركات الصغيرة تمتلك القدرة على اكتساب واستثمار جميع الإمكانات التى توفرها عمليات التحول الرقمى. وبالاستفادة من برامج إدارة علاقات العملاء، ومواقع التجارة الإلكترونية.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، إنفور: 51 % من عمليات الشراء خلال 2017 تمت عبر الإنترنت العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر إنفور: 51 % من عمليات الشراء خلال 2017 تمت عبر الإنترنت عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - إنفور: 51 % من عمليات الشراء خلال 2017 تمت عبر الإنترنت

المصدر : المصرى اليوم