«الإسكان» تعلن مواعيد إصدار الرسوم «البيضاء» في المدن
«الإسكان» تعلن مواعيد إصدار الرسوم «البيضاء» في المدن

«الإسكان» تعلن مواعيد إصدار الرسوم «البيضاء» في المدن ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "«الإسكان» تعلن مواعيد إصدار الرسوم «البيضاء» في المدن" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 4 فبراير 2018 02:34 صباحاً.
«الإسكان» تعلن مواعيد إصدار الرسوم «البيضاء» في المدن العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار «الإسكان» تعلن مواعيد إصدار الرسوم «البيضاء» في المدن - العرب نيوز - «الإسكان» تعلن مواعيد إصدار الرسوم «البيضاء» في المدن .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «الإسكان» تعلن مواعيد إصدار الرسوم «البيضاء» في المدن.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - حددت وزارة الإسكان المدة المتبقية على إصدار الرسوم البيضاء في المدن للسنة الثانية اعتبارًا من يوم البارحة الخـميس، مشيرًا إلى أن إصدار الرسم لمدينة الرياض بتاريخ 29/6/1439هـ، وإصدار الرسم لمدينة جدة بتاريخ 22/7/1439هـ، وإصدار الرسم لحاضرة الدمام بتاريخ 20/8/1439هـ.

أنبأ أن أحكام نظام ولائحة رسوم الأراضي البيضاء حددت غرامة مالية لا تزيد على مقدار الرسم المستحق على أرض المخالف ولا يخل ذلك بإلزامه بسداد الرسم المستحق.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر «الإسكان» تعلن مواعيد إصدار الرسوم «البيضاء» في المدن عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - «الإسكان» تعلن مواعيد إصدار الرسوم «البيضاء» في المدن

المصدر : جريدة المدينة