مختص لـ (الجزيرة أونلاين): قطاع الفنادق سيشهد نمواً يزيد عن 35% في 2020
مختص لـ (الجزيرة أونلاين): قطاع الفنادق سيشهد نمواً يزيد عن 35% في 2020

مختص لـ (الجزيرة أونلاين): قطاع الفنادق سيشهد نمواً يزيد عن 35% في 2020 ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مختص لـ (الجزيرة أونلاين): قطاع الفنادق سيشهد نمواً يزيد عن 35% في 2020" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 4 فبراير 2018 12:26 مساءً.
مختص لـ (الجزيرة أونلاين): قطاع الفنادق سيشهد نمواً يزيد عن 35% في 2020 العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مختص لـ (الجزيرة أونلاين): قطاع الفنادق سيشهد نمواً يزيد عن 35% في 2020 - العرب نيوز - مختص لـ (الجزيرة أونلاين): قطاع الفنادق سيشهد نمواً يزيد عن 35% في 2020 .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مختص لـ (الجزيرة أونلاين): قطاع الفنادق سيشهد نمواً يزيد عن 35% في 2020.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكد متخصص في قطاع الضيافة بمكة المكرمة أن جهود المملكة حديثآً في القطاع ساهم في ازدياد نسبة النمو الملحوظ وذلك في الوقت الذي ارتفعت إيرادات السياحة بالمملكة من 57 مليار عام 2004 إلى 166 مليار ريال بنهاية عام 2016 وفقاً لتقارير الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمملكة.
وأوضح عبد العزيز عيد، مدير عام فندق ساعة مكة فيرمونت في تصريح (للجزيرة أونلاين) أن رؤية المملكة 2030 وضعت تطوير القطاع السياحي في إطار أولوياتها، وهو ما بدأ يلامسه العاملون في قطاع السياحة والضيافة حيث من المتوقع أن يشهد نمواً يمد عن 35% بحلول عام 2020 في الوقت الذي ارتفعت فيه عدد شركات تشغيل الفنادق الدولي في المملكة حديثآً إلى 25 شركة مما سيكون ذلك له الأثر الكبير في سطوع الناتج المحلي الإجمالي للمملكة.
والمح إلى أن قطاع الفنادق يشهد حالياً جاهزية أكثر من 180 غرفة فندقية مصنفة وفق معايير الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.
من جهته، أكد بندر بن محمد مليح مدير إدارة الموارد البشرية بمجموعة لاكور أن الشباب السعودي أثبت وجوده في العمل في قطاع الفنادق بعد أن أصبح من القطاعات الجاذبة للعمل، وذلك في ظل المميزات الوظيفية التي يحظي عليها في شتى التخصصات.
ونوه مليح في الوقت بدور العاملات السعوديات في قطاع الفنادق من خلال أقسام الحجوزات والمكاتب الأمامية والمطابخ المركزية في الفنادق، وذلك في بيئة عمل نسائية.
وكانت اللجنة الوطنية للحج والعمرة، قد باركت الترخيص لـ 23 شركة جديدة حديثآً وذلك من قبل جهات الاختصاص، مما يؤهلها للعمل في قطاع خدمة المعتمرين، لتضاف إلى نحو 50 شركة عاملة، معربة عن توقعاتها بارتفاع العدد خلال الأيام المقبلة، مبينة أن الخطوة كسرت للجمود، وفتحت آفاقاً جديدة للعمل بما يتسق وموجهات رؤية المملكة 2030.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مختص لـ (الجزيرة أونلاين): قطاع الفنادق سيشهد نمواً يزيد عن 35% في 2020 العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مختص لـ (الجزيرة أونلاين): قطاع الفنادق سيشهد نمواً يزيد عن 35% في 2020 عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مختص لـ (الجزيرة أونلاين): قطاع الفنادق سيشهد نمواً يزيد عن 35% في 2020

المصدر : الجزيرة اونلاين