اقتصادية دبي: أسْـعَار الخضراوات والفاكهة مستقرة
اقتصادية دبي: أسْـعَار الخضراوات والفاكهة مستقرة

اقتصادية دبي: أسْـعَار الخضراوات والفاكهة مستقرة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, اقتصادية دبي: أسْـعَار الخضراوات والفاكهة مستقرة - العرب نيوز - اقتصادية دبي: أسْـعَار الخضراوات والفاكهة مستقرة .

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - اكدت اقتصادية دبي بأنها اتمت حملات تفتيشية في أسواق الإمارة، البارحة، للتأكد من استقرار أسْـعَار الخضراوات والفواكه خلال شهر رمضان.

وركز قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في اقتصادية دبي، عدم سطوع أسْـعَار الخضراوات والفواكه، وذلك بعد جولات ميدانية، نفذها مفتشو القطاع في أسوق الخضراوات والفواكه بأكثر من موقع في إمارة دبي.

واضاف المدير التنفيذي للقطاع، محمد علي راشد لوتاه، إن «الزيارات تأتي في إطار حرص اقتصادية دبي على ضمان سير مزاولة الأعمال وفق أرقى المعايير المتبعة، والتأكد من التزام التجار في منافذ البيع بوضع قوائم الأسعار»، لافتاً إلى أن «التجار أكدوا، خلال اجتماعاتهم مع مفتشي اقتصادية دبي، استعدادهم لتلبية متطلبات المستهلكين، ووضع اللوحات الخاصة بقنوات التواصل الخاصة بقطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك لتعزيز الثقة مع الجمهور من مختلف شرائح المجتمع».

من جهته، اخبر مدير إدارة الرقابة التجارية في اقتصادية دبي، أحمد العوضي، إن «الجولة الميدانية استهدفت تجار الخضراوات والفواكه في أسوق دبي»، مؤكداً «عدم وجود أي سطوع أو زيادة في الأسعار».

وأكمل العوضي أنه «تمت مخالفة ثلاثة تجار بسبب عدم التزامهم بوضع قوائم الأسعار، حيث تم التأكيد خلال الزيارات على تعريف التجار والبائعين في تلك الأسواق بضرورة وضع قوائم تبين أسْـعَار المنتجات».

وأستحضر العوضي أنه «تم عقد اجتماع مع رئيس مجموعة تجار الخضراوات والفواكه في غرفة دبي، محمد الشريف، لمناقشة أوضاع السوق، إذ أشار إلى سطوع نسبيّ تم رصده خلال أول يومين من شهر رمضان، نتيجة للطلب المرتفع جداً، لكن وضع الأسعار حاليا مستقر والأسعار في متناول الجميع، وتوجد كميات تغطي احتياج المستهلكين».

وركز العوضي أن «قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك، يحرص على ضمان سير مزاولة الأعمال وفق أرقى المعايير المتبعة»، موضحاً أن «الغرض من هذه الزيارات والحملات المستمرة هو توعية التجار، والعمل على توطيد علاقتهم بالمستهلكين، الأمر الذي يسهم في تطبيق مبدأ الشفافية والحيادية بين التاجر والمستهلك، وبالتالي عدم تراكم المخالفات والتجاوزات».

واضاف إن «اقتصادية دبي لا تسعى فقط إلى فرض الاشتراطات على التجار، وإنما مناقشة الجوانب التي تهم التجار، والاطلاع على المشكلات التي يواجهونها»، داعياً «المستهلكين إلى التواصل والإبلاغ عن أي عملية تلاعب أو اعلي في الأسعار من خلال الاتصال على (خدمة أهلا دبي 600545555)، أو الإبلاغ عبر صفحة (تويتر) الخاصة بحماية المستهلك @Dubai_consumers».

اقتصادية دبي: أسْـعَار الخضراوات والفاكهة مستقرة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, اقتصادية دبي: أسْـعَار الخضراوات والفاكهة مستقرة - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

العرب نيوز - اقتصادية دبي: أسْـعَار الخضراوات والفاكهة مستقرة

المصدر : الإمارات اليوم