"الأعلى للجامعات" يوافق على إنشاء مركز رصد إعلامي بـ"جامعة بني سويف"
"الأعلى للجامعات" يوافق على إنشاء مركز رصد إعلامي بـ"جامعة بني سويف"

"الأعلى للجامعات" يوافق على إنشاء مركز رصد إعلامي بـ"جامعة بني سويف" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, "الأعلى للجامعات" يوافق على إنشاء مركز رصد إعلامي بـ"جامعة بني سويف" - العرب نيوز - "الأعلى للجامعات" يوافق على إنشاء مركز رصد إعلامي بـ"جامعة بني سويف" .

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - أعلن الدكتور أمين لطفي رئيس جامعة بنى سويف، عن قبول المجلس الأعلى للجامعات، إنشاء مركز الرصد الإعلامي بكلية الإعلام، كوحدة ذات طابع خاص واعتماد اللائحة المالية والإدارية.

وأوضح رئيس الجامعة في بيان صحفي، اليوم، أن المركز يهدف إلى رصد وتقويم أداء الصحف بأنواعها المختلفة المرئية والمكتوبة والمسموعة، مع الحفاظ علي اللوائح والقواعد وحرية التعبير عن الرأي واحترامه، من خلال  المداومة على متابعة الأخبار المحلية والدولية وتحليلها، فضلًا عن قراءة الآراء المختلفة للكتاب والصحف المختلفة، لتحليل المواضيع واختصارها في قالب مقروء وسهل.

وأكمل لطفي، أن مركز الرصد الإعلامي له أهمية كبرى، تكمن  في ما يخرج به من نتائج، ليكون أساسًا للبدء باستراتيجيات تتخذ من قبل الإدارات العُليا.

يُشار إلى أن مجلس جامعة بني سويف، وافق في جلسته رقم 144 المنعقدة بتاريخ 28 مارس 2017، علي إنشاء مركز الرصد الإعلامي كوحدة ذات طابع خاص بكلية الإعلام، واعتماد لائحته المالية والإدارية.

"الأعلى للجامعات" يوافق على إنشاء مركز رصد إعلامي بـ"جامعة بني سويف" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, "الأعلى للجامعات" يوافق على إنشاء مركز رصد إعلامي بـ"جامعة بني سويف" - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

العرب نيوز - "الأعلى للجامعات" يوافق على إنشاء مركز رصد إعلامي بـ"جامعة بني سويف"

المصدر : الوطن