"الاتحاد": شباب الأحزاب انتهوا من وضع خطة لمحو الأمية برعاية الرئاسة
"الاتحاد": شباب الأحزاب انتهوا من وضع خطة لمحو الأمية برعاية الرئاسة

"الاتحاد": شباب الأحزاب انتهوا من وضع خطة لمحو الأمية برعاية الرئاسة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, "الاتحاد": شباب الأحزاب انتهوا من وضع خطة لمحو الأمية برعاية الرئاسة - العرب نيوز - "الاتحاد": شباب الأحزاب انتهوا من وضع خطة لمحو الأمية برعاية الرئاسة .

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - اخبر أحمد حسني المتحدث الإعلامي لحزب الاتحاد، ورئيس لجنة الشباب لائتلاف حب الوطن، إن حديث الرئيس للصحف القومية عن شباب الأحزاب رسالة تشجيعية ودفعة معنوية للشباب.

وأكمل في تصريحات لـ"الوطن": "نحن أمام قيادة سياسية تؤمن بقدرات الشباب ومهاراتهم وتقدر دورهم وتسعى لإشراكهم بشكل فعال واستغلال طاقاتهم ورؤيتهم في رسم مستقبل البلاد وتضع عليهم مسؤولية كبرى في إنجاز وتنفيذ الملفات التي وجهت إليهم".

وتابع حسني، أن شباب الأحزاب أعدت وجهزت الصيغة النهائية لاستراتجية وخطة لحملة قومية كبرى لمحو الأمية مع آليات تنفيذها بمعدلات زمنية محددة وسيتم عرضها على مؤسسة الرئاسة.

وركز أن ملف محو الأمية خطوة أولى من في إطار عدة من الخطوات والمشروعات والرؤى ستضعها شباب الأحزاب خلال الفترة المقبلة لوضع حلول جذرية لعدد من المشكلات والتحديات التي تمر بها البلاد إيمانًا من الشباب في تأدية دورهم في بناء وتنمية البلاد وخلق عدد من الكوادر الشبابية القادرة على صنع القرار.

"الاتحاد": شباب الأحزاب انتهوا من وضع خطة لمحو الأمية برعاية الرئاسة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, "الاتحاد": شباب الأحزاب انتهوا من وضع خطة لمحو الأمية برعاية الرئاسة - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

العرب نيوز - "الاتحاد": شباب الأحزاب انتهوا من وضع خطة لمحو الأمية برعاية الرئاسة

المصدر : الوطن