الأمن يطلق القنابل المسيلة للدموع على الأهالي المعترضين على الإزالات
الأمن يطلق القنابل المسيلة للدموع على الأهالي المعترضين على الإزالات

الأمن يطلق القنابل المسيلة للدموع على الأهالي المعترضين على الإزالات العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, الأمن يطلق القنابل المسيلة للدموع على الأهالي المعترضين على الإزالات - العرب نيوز - الأمن يطلق القنابل المسيلة للدموع على الأهالي المعترضين على الإزالات .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الأمن يطلق القنابل المسيلة للدموع على الأهالي المعترضين على الإزالات.

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - أطلقت قوات الأمن ببني سويف، قنابل مسيلة للدموع للسيطرة على مجموعة من الأهالي بقرية بهبشين بمركز ناصر، بعد رشقهم القوات بالطوب والحجارة خلال تنفيذ قرارات إزالة للتعديات على أراضي الدولة.

جاء ذلك خلال تنفيذ القرار رقم 1255 لسنة 2013 الصادر من هيئة الأوقاف ضد "رمضان.ج.ع" لتعديه بالبناء على أرض ملك الهيئة، حيث ألقى عدد من الأهالى الحجارة على القوات التي ردت بإطلاق قنابل غاز، وتم إلقاء القبض على عامل و3 طلاب، والسيطرة على الموقف دون حدوث إصابات.

وأثناء تنفيذ القرار رقم 10355 لسنة 2016، ضد "محمد.ع.س" لقيامه بالبناء بدون ترخيص بقرية بني عفان التابعة لمركز بني سويف، اعترض "خالد..م.ا" القوات ومنعهم من تنفيذ القرار وتم التحفظ عليه، إلا أن شقيقه "ر.م.ا" أمين شرطة بقوة الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، تعدى بالسب والشتم على الرائد هشام الجمهودي، ضابط بقطاع الأمن المركزي والمعين لتأمين القائمين على تنفيذ القرار.

وطلب المستشار عماد على، المحامي العام لنيابات بني سويف، تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها ملابساتها.

وفى السياق ذاته، نجحت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمسطا بالتنسيق مع الجهات الأمنية والمعنية وبتكليف من المحافظ المهندس شريف حبيب، فى تنفيذ إزالات تعديات على أراضى الدولة، وذلك تنفيذا لقرارات إزالة صادرة طبقاً لقانون الري والصرف على مساحة 5 آلاف فدان بناحية قرية مازورة بسمسطا.

  أكد وكيل وزارة الري المهندس عمارة أحمد، أن ما تمت إزالته عبارة عن محطات اعلي مياه عملاقة أقيمت بالمخالفة على بحر يوسف والتي تستعمل في ري أراض غير مقررة الري "وضع يد" لمخالفين خارج الزمام، مما أثر بالسلب على مقننات الأراضي مقررة الري وترتب عليها مشاكل كثيرة علي الرغم من في فترة الاحتياجات، نتيجة لعدم وصول مياه الرى للأراضى مقررة الري والتي تعتمد في احتياجاتها على مياه بحر يوسف بمساحة لا تقل عن 60 ألف فدان في 3 محافظات هي بني سويف والفيوم والجيزة.

وأوضح جلال عبدالكريم رئيس مدينة سمسطا، أنه قد تبين من المعاينة على أرض الواقع قيام عدد المخالفين بتخزين المياه التي يتم رفعها من هذه المحطات المخالفة في بيارات كبيرة ثم يعاد بيعها لبعض المخالفين المتعدين على أراضي الدولة، وهو مأ أثر بشكل كبير على حصة المياه المقننة للأراضي الزراعية مقررة الري داخل زمام المحافظة، وترتب عليه وجود شكاوى كثيرة من المزارعين من نقص حصة المياه وتأثير ذلك على انخفاض إنتاجية المحاصيل بسبب عدم ريها بكميات المياه التي تحتاجها الأراضي.

هذا بالإضافة إلى حصول أصحاب هذه المحطات على الكهرباء اللازمة لتشغيل الماكينات ومواتير اعلي المياه بدون تراخيص وإجراءات قانونية.

الأمن يطلق القنابل المسيلة للدموع على الأهالي المعترضين على الإزالات العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, الأمن يطلق القنابل المسيلة للدموع على الأهالي المعترضين على الإزالات - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

العرب نيوز - الأمن يطلق القنابل المسيلة للدموع على الأهالي المعترضين على الإزالات

المصدر : المصريون