أسْـعَار المحروقات تحبط مصانع الطوب الطفلي بالغربية
أسْـعَار المحروقات تحبط مصانع الطوب الطفلي بالغربية

أسْـعَار المحروقات تحبط مصانع الطوب الطفلي بالغربية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, أسْـعَار المحروقات تحبط مصانع الطوب الطفلي بالغربية - العرب نيوز - أسْـعَار المحروقات تحبط مصانع الطوب الطفلي بالغربية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أسْـعَار المحروقات تحبط مصانع الطوب الطفلي بالغربية.

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - دخل أصحاب مصانع الطوب الطفلي فى الغربية فى إضراب عن العمل نتيجة سطوع أسْـعَار المازوت وغاز البوتاجاز المستخدم فى عملية حرق الطوب، كذلك سطوع أسْـعَار النقل بين السائقين.

واضاف محمد يوسف صاحب مصنع طوب بقرية كفر النصارية التابعة لكفر الزيات، إن منذ علمه بالزيادة الجديدة فى أسْـعَار المحروقات أخذ بإغلاق المصنع وإبلاغ جميع العاملين البارحة الْخَـمِيـس أنه سيتوقف عن العمل بسبب زيادة الأسعار.

والمح يوسف أن سْـعر ألف الطوب كان قبل الزيادة 380 جنيها من أرض المصنع ويصل للزبون بـ 500 جنيه، الا أنه بعد الزيادة الجديدة فى أسْـعَار المحروقات سيكون السعر من أرض المصنع 600 جنيه ليصل إلى الزبون بسعر 800 جنيه تقريبا، وهذا لم يتحمله الزبائن على حد وصفه.

ويكمل سعيد منصور صاحب مصنع طوب بقرية كفر الشيخ على التابعة لكفر الزيات، أن عملية حرق الطوب الطفلي تتم باستخدام المازوت أو أنابيب البوتاجاز، وأنه طبقًا للزيادة الجديدة فى أسطوانة البوتاجاز بنسبة 100% فإن الأسعار ستشهد سطوع هائل وكذلك أسْـعَار المازوت.

ويكمل منصور أن عدد أصحاب المصانع يعملون الآن لوجود كم كبير لديهم من المازوت، إلا أنهم عقدوا النية إلى تحبط العمل بعد انتهاء ما لديهم من مخزون.

أنبأ أن أسْـعَار المحروقات قد شهدت البارحة زيادة فى الأسعار، ليصبح سْـعر البنزين 80 إلى 3.65 جنيه بعدما كان 2.35 جنيه، و5 جنيهات لبنزين 92 بعدما كان 3.50 جنيه، والسولار من 2.35 جنيه إلى 3.65 جنيه، وأسطوانة البوتاجاز من 15 جنيها إلى 30 جنيها.

أسْـعَار المحروقات تحبط مصانع الطوب الطفلي بالغربية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, أسْـعَار المحروقات تحبط مصانع الطوب الطفلي بالغربية - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

العرب نيوز - أسْـعَار المحروقات تحبط مصانع الطوب الطفلي بالغربية

المصدر : المصريون