أزمة باتحاد الكرة بسبب موعد مباراة الأهـلي والمصري
أزمة باتحاد الكرة بسبب موعد مباراة الأهـلي والمصري

أزمة باتحاد الكرة بسبب موعد مباراة الأهـلي والمصري العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, أزمة باتحاد الكرة بسبب موعد مباراة الأهـلي والمصري - العرب نيوز - أزمة باتحاد الكرة بسبب موعد مباراة الأهـلي والمصري .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أزمة باتحاد الكرة بسبب موعد مباراة الأهـلي والمصري.

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - أعلن مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي تمسكه بموعد لقاء مباراته أمام النادي الأهلي والتي أجلتها لجنة المسابقات إلى 4يوليو الـثُّـلَاَثَـاء القادم، على الرغم من رفض مسئولي الأهلي هذا الموعد لتقاربه مع مشاركتهم ببطولة أبطال أفريقيا.

إلا أن مسئولي النادى المصري اعتبروا اعتراض الأهلى على موعد اللقاء مشكلته الخاصة مع لجنة المسابقات باتحاد الكرة القدم في نفس الوقت رفض أبناء بورسعيد أى فرصة لتأجيل اللقاء مرة أخرى.

واضاف على الطرابيلي، أمين صندوق النادى المصرى مسبقًا: "تم تأجيل اللقاء وحُدد موعد آخر وتم إخطارنا به من قبل اتحاد الكرة ووضع الفريق الأول استعداداته وترتيباته على هذا الموعد".

وسيدخل الفريق الأول للنادى المصرى معسكرًا مغلقًا مساء الْـيَـوْم السَّـبْت استعدادًا لملاقاة الأهلي يوم الـثُّـلَاَثَـاء القادم على ملعب برج العرب فى السابعة مساءًا في إطار لقاءات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

يشار إلى أن سبب رفض مسئولى النادي الأهلي موعد لقائهم مع المصري البورسعيد 4 يوليو الجارى نظرًا لملاقاة فريقهم بطل زامبيا فريق كابس يونايتد الزيمبابوى غدًا الْأحَـد الموافق 2 من نفس الشهر وسوف يعود الفريق من زامبيا  يوم 3 يوليو والتى ستستغرق 12 ساعة طيران ومن ثم العودة لمباراة المصري البورسعيدي يوم 4 يوليو ما وصفوه بـ الانتحار البدني".

أزمة باتحاد الكرة بسبب موعد مباراة الأهـلي والمصري العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, أزمة باتحاد الكرة بسبب موعد مباراة الأهـلي والمصري - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

العرب نيوز - أزمة باتحاد الكرة بسبب موعد مباراة الأهـلي والمصري

المصدر : المصريون