تركيا تعتقل أحد زعماء "داعش" للمرة الرابعة
تركيا تعتقل أحد زعماء "داعش" للمرة الرابعة

تركيا تعتقل أحد زعماء "داعش" للمرة الرابعة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, تركيا تعتقل أحد زعماء "داعش" للمرة الرابعة - العرب نيوز - تركيا تعتقل أحد زعماء "داعش" للمرة الرابعة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تركيا تعتقل أحد زعماء "داعش" للمرة الرابعة.

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - اعتقلت قوات الامن التركية أحد عناصر تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش الإرهابي في إسطنبول، للمرة الرابعة، في إطار عملية مستمرة في مقاطعة سكاريا شمال غربي تركيا.
وقالت صحيفة "حريت" التركية أن هاليس بايانكوك، المعروف باسم أبو حنظلة، والمتهم بأنه أحد زعماء "الدولة الاسـلامية داعـش"، كان قد اعتقل عدة مرات في السابق، آخرها البارحة الـثُّـلَاَثَـاء، كجزء من تحقيق أجراه مكتب المدعي العام في سكاريا.
واحتجزت قوات الامن بايانكوك بعد تخصيص موقعه في إسطنبول، واقتادته شرطة مكافحة الإرهاب إلى مقاطعة سكاريا.
وكانت قوات الامن التركية اعتقلت أبو حنظلة عامي 2011 و2014 بتهمة انتمائه لتنظيم القاعدة، وأفرج عنه مرتين بعد قضاء شهرين في السجن.
وفي عام 2015، ألقي القبض على بايانكوك وزوجته بعد أن اقتحمت قوات الامن منزلهما وضبطت عددًا من الوثائق الرقمية وغير الرقمية المرتبطة بداعش، وأطلق سراحه في مارس 2016.
 

تركيا تعتقل أحد زعماء "داعش" للمرة الرابعة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, تركيا تعتقل أحد زعماء "داعش" للمرة الرابعة - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

العرب نيوز - تركيا تعتقل أحد زعماء "داعش" للمرة الرابعة

المصدر : الوفد