مصرع 10 جنود فلبينيين بـ"نيران صديقة"
مصرع 10 جنود فلبينيين بـ"نيران صديقة"

مصرع 10 جنود فلبينيين بـ"نيران صديقة" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, مصرع 10 جنود فلبينيين بـ"نيران صديقة" - العرب نيوز - مصرع 10 جنود فلبينيين بـ"نيران صديقة" .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع 10 جنود فلبينيين بـ"نيران صديقة".

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - استهدفت غارة جوية شنها الطيران الفلبيني، على مدينة مراوي جنوب البلاد، الْأرْبِـعَـاء 31 مايو/أيار، مجموعة من الجنود عن طريق الخطأ، وأوقعت قتلى وإصابات في صفوفهم.

واضاف دولفن لورينزانا وزير الدفاع الفلبيني في تصريح صحفي: "مجموعة من جنودنا، تعرضت لغارتنا الجوية، ما أدى إلى مقتل 10 منهم وإصابة 8 آخرين"، مضيفا أن سوء التنسيق تسبب في وقوع الحادث.

تجدر الإشارة إلى أن الجيش الفلبيني أعلن، البارحة الْأرْبِـعَـاء، عن مقتل نحو 90 مسلحا خلال الأسبوع الماضي في معارك مع مسلحين في مدينة مراوي.

وكان الرئيس الفيليبيني، رودريغو دوتيرتي، أعلن الأحكام العرفية في جزيرة مينداناو، على خلفية احتدام القتال في مدينة مراوي، بين الجيش ومتشددي جماعة "ماوتي"، التي أعلن زعيمها، إسنيلون هابيلون، مبايعته لتنظيم "الدولة الاسـلامية داعـش" الإرهابي العام 2014.

المصدر: وكالات

ألكسندر توميلين

مصرع 10 جنود فلبينيين بـ"نيران صديقة" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, مصرع 10 جنود فلبينيين بـ"نيران صديقة" - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

العرب نيوز - مصرع 10 جنود فلبينيين بـ"نيران صديقة"

المصدر : RT Arabic