كيف تعالج سرعة القذف نفسيا؟
كيف تعالج سرعة القذف نفسيا؟

كيف تعالج سرعة القذف نفسيا؟ العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "كيف تعالج سرعة القذف نفسيا؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 11:24 مساءً.
كيف تعالج سرعة القذف نفسيا؟ العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار كيف تعالج سرعة القذف نفسيا؟ - العرب نيوز - كيف تعالج سرعة القذف نفسيا؟ .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، كيف تعالج سرعة القذف نفسيا؟.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - سرعة القذف هو شىء مقلق للعديد من الرجال، وهو عبارة عن القذف فى غضون 15 ثانية من الاختراق، وبعض الرجال يعانون من القذف قبل الوصول حتى إلى نقطة الاختراق.

ووفقا للموقع الطبى الأمريكى "verywell" فإن القذف الطبيعى للرجال هو فى الواقع ما بين 3-4 دقائق ولكن فى كثير من الحالات أقل من ذلك.

وكثير من الأشخاص يعانون من الآثار الجانبية لأدوية سرعة القذف، مثل النوم أو السهر لمدة يوم كامل، أو التثاؤب، لذلك كشف الدكتور على وديد إبراهيم، أستاذ الطب النفسى، عن عدة نصائح نفسية للرجال للتغلب على هذه المشكلة.

1- مقاومة الشعور بصغر النفس أو الشعور بعدم الرضا الجنسى.

2- القلق بسبب صغر حجم القضيب، لكن الدراسات الطبية تقول إن الوصول للذروة الجنسية تكون فى الجزء الأمامى من المهبل وليس داخله.

3- مداعبة المرأة بما لا يقل عن 10 دقائق إلى 30 دقيقة حتى تكون قادرة على الوصول للنشوة الجنسية سريعا.

4- وقف التفكير بشأن احتمال حدوث سرعة القذف، الأمر الذى يجعل المشكلة أسوأ فقط من خلال لفت الانتباه إليها.

5- الهدوء والتركيز فقط على رضا شريك الحياة.

6- نهج "اوقف وابدأ" حيث إن التوقف عن الحركة فى خلال ممارسة الجنس يساعد على الاسترخاء ومن ثم ممارسة الجنس مرة أخرى.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر كيف تعالج سرعة القذف نفسيا؟ عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - كيف تعالج سرعة القذف نفسيا؟ - كيف تعالج سرعة القذف نفسيا؟

المصدر : مبتدأ